تجنبوا أكل الزبادى فى هذه الحالات

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

هل تتناولين الزبادي لانّه يساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن؟ ذلك صحيح تماماً، إذ يمكنكِ اعتماده كوجبة خفيفة بسبب احتوائه على كمية كبيرة من البروتين، وهو يشعر بالشبع أيضاً. لكن هناك بعض طرق تناول الزبادي التي عليكِ تجنبها لأنها يمكن الوجبة الخفيفة الى دسمة.

التركيز على السعرات الحرارية

تناولي دائماً الزبادي الذي يحتوي على كميات قليلة من السعرات الحرارية واحرصي على التأكد من نسب البروتين فيه. وإن كانت منخفضة، من الأفضل أن تختاري نوع آخر من الزبادي، كي تشعري بالشبع أيضاً. وعموماً لا يجب أن يكون هناك أكثر من 100 سعرة حرارية في 100 غرام من الزبادي، والا لا يعود خفيفاً او مناسباً للدايت.


الكثير من الإضافات

يمكن ان تختاري الزبادي ذات السعرات القليلة، ولكن في حال أضفت مكوّنات اخرى اليه، فذلك يمكن أن يخرّب جهودك بتناول الطعام الصحي وحرق الدهون. لذلك احرصي على عدم إضافة العسل على سبيل المثال، أو المكسرات أو الفواكه التي تحوي على نسب عالية من السعرات الحرارية.


المنتجات الخالية من الدهون

في معظم الأحيان، الزبادي الخالي من الدهون يمكن أن يحتوي على كمية كبيرة من السكر. فإن كان إجمالي محتوى السكر في العلبة أكثر من 18 غراماً، اختاري نوعاً مختلفاً. لكن في المقابل، تناول الزبادي كامل الدسم ليس خياراً جيداً أيضاً، لذلك استعيني بالمنتجات التي تعطيكِ ما تحتاجين إليه من الدهون والبروتين خصوصاً إن كانت بنكهة الفواكه التي تعتبر نسبة الدهون والسكر فيها منخفضة
.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
يعطيك العافية على تقديم هذا الموضوع. متمنيا الصحة و السلامة
للجميع.لكل من مر هنا. لا تهمل صحتك..الوقاية خير من العلاج
لحياة هادئة هانئة بلا مشاكل. تحيتي و تقديريtnx