بطل "تونس" يستعد بقوة لنهائيات كأس ج

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
مع بدأ العد التنازلي لإنطلاق نهائيات بطولة كأس ج لكرة القدم في نسختها الثانية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير المقبل ، رفعت جميع الفرق المشاركة في البطولة حالة الطواريء إستعدادا للنهائيات أملا في الظهور بصورة مميزة والمنافسة على الوصول للمباراة النهائية وحصد لقب البطولة .
ويخصص تليفزيون ج عبر رسالته الصحفية أسبوعيا تقريرا مفصلا عن تحضيرات الفرق المشاركة ونبدأ اليوم ببطل تصفيات تونس فريق مدرسة الهادي شاكر والذي نسلط الضور على تحضيراته للحدث وطموحات لاعبيه والقائمين على المدرسة خاصة أن تونس هي حاملة اللقب بالفوز بكأس النسخة الأولى للبطولة .
وبالنظر لفريق مدرسة الهادي شاكر التونسية نجد أنه يخوض تدريباته بجدية كاملة استعدادا لخوض غمار منافسات نهائيات البطولة ، وقد انتظم لاعبي الفريق في التدريبات اليومية منذ تأهلهم للنهائيات بإشراف مدرب الفريق يامن البجاوي ، والذي أكد على أن هناك خطة تدريبية للاعبين لإكمال جاهزيتهم قبل انطلاق النهائيات ليظهر الفريق بصورة مشرفه وتنافسية عالية تليق بإمكانيات الكرة التونسية ومواهبها .
وقال البجاوي في تصريحات صحفية بان الفريق يخوض تدريبات يومية على فترتين لرفع معدل اللياقة البدنية والمهارية لدى اللاعبين للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل خوض المباريات الرسمية .
وأشار البجاوي الى ان بطولة كاس ج تعد بمثابة تظاهرة دولية عربية تفيد الأجيال وتعطى الفرصة للاعبين الصغار لاكتساب الخبرات من تلك المباريات .
وقال ان فريق مدرسة الهادي شاكر جاهز وبقوة للنهائيات ،وسنحضر للدوحة من اجل الظفر باللقب .
وفي الوقت ذاته ابدي لاعبي مدرسة الهادي استعداداهم القوي للبطولة وخوض المنافسات وعبروا عن سعادتهم بالتأهل واللعب في النهائيات .
وقال لؤي بن ثابت لاعب الفريق إننا نتدرب يوميا بقوة وجاهزون وأملنا تشريف تونس في البطولة ونسعى لتقديم عروضا تليق بنا لاسيما وان الفريق يخضع لتجهيزات على مستوى عالي من خلال التدريبات والتدريبات على الركلات الترجيحية تحسبا لاى ظروف قد تحدث في النهائيات.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: بطل "تونس" يستعد بقوة لنهائيات كأس ج

بالتوفيق ان شاء الله
يسلموا