برشلونه فى ضيافه اتلتيكو مدريد فى ربع نهائى كأس أسبانيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يستضيف ملعب فيسنتي كالديرون الأربعاء مواجهة صعبة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة في إياب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق الكتالوني قد فاز بمعقله كامب نو ذهابا 1-0 على أبناء العاصمة مدريد.

فيما تدور منافسة خاصة بين ثنائيين هما ميسي ونيمار المتألقين من جانب وفرناندو توريس وأنطوان جريزمان على الجانب الآخر خلال المباراة التي ينتظر أن تشهد مواجهة تكتيكية خاصة بين المدربين لويس إنريكي ودييجو سيميوني.

وتكتسب المباراة بعدا خاصا لدى إصرار البلوجرانا والروخيبلانكوس على التأهل لنصف النهائي وضمان بطولة خلال الموسم الجاري، لا سيما في ظل احتلال أبناء كتالونيا للمركز الثاني في الليجا وملاحقة أتلتيكو مدريد لهم في المركز الثالث.

ولا يبدو أي من الفريقين ضامنا للتأهل إلى الدور التالي نظرا لأن البرسا فاز على أرضه بهدف وحيد وهو بحاجة للحفاظ على نظافة شباكه بأي ثمن على ملعب فيسنتي كالديرون الصعب كي يصل لنصف النهائي، بينما يحتاج أتلتيكو للفوز بفارق هدفين على الأقل مع عذرية شباكه أيضا.

ويسعى البرسا لمواصلة مسيرة الأداء الرائع الذي يقدمه مؤخرا خاصة في مواجهات أتلتيكو، حيث نجح أبناء لويس إنريكي في حسم مباراتين اثنتين حتى الآن لصالحهم في الدوري والكأس، بعكس الموسم الماضي الذي لم يتمكن فيه البلوجرانا من الفوز على الروخيبلانكوس طيلة ست مباريات