برشلونة يتخلى عن مدربه فيلانوفا لأسباب صحية

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:3h0:
خبر مفاجئ أصاب عشاق فريق برشلونة الإسباني بصدمة كبيرة بعد أن أعلن النادي الكاتالوني رسميا أمس تخليه عن مدربه تيتو فيلانوفا بسبب تفاقم حالته المرضية حيث يعاني من سرطان الغدة النكافية.
وظهر الحزن والتأثر واضحا على رئيس برشلونة ساندرو روسيل والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا وجميع لاعبي الفريق خلال المؤتمر الصحافي الذي أعلن فيه النبأ رسميا.
وألغيت أولى مباريات برشلونة الإعدادية للموسم الجديد التي كانت ستقام الليلة أمام فريق ليخيا غدانسك البولندي.
وقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة: "بعد تقييم نتائج الفحوصات الروتينية التي خضع لها فيلانوفا هذا الأسبوع، ستكون متابعة علاج مرضه متضاربة مع استمراره في عمله كمدرب ابتداء من الآن".
وأضاف روسيل أن المدرب الجديد للفريق سيقدم للإعلام "على الأرجح في بداية الأسبوع المقبل".
وسيتولى جوان روبي مدرب فريق جيرونا السابق تدريب برشلونة مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.
وانضم جوان سيسك فيرير الشهير بـ"روبي" إلى الجهاز الفني للبارسا الشهر الماضي بعد ترك تدريب فريق جيرونا في الدرجة الثانية، بعد أن كان على بعد خطوة من التأهل لدوري الأضواء.
وهناك 3 مرشحون لخلافة تيتو فيلانوفا بحسب الصحافة الكاتالونية وهم: لويس إنريكي لاعب الفريق السابق والبرتغالي اندري فيلاش بواش مدرب توتنهام الإنجليزي الحالي والأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب اتلتيك بلباو السابق.
ويفضل الرئيس روسيل التعاقد مع لويس إنريكي المدرب الجديد لسلتا فيغو والذي سبق له تدريب فريق الناشئين ببرشلونة، قبل أن يخوض تجربة غير موفقة مع روما الإيطالي.
وبالنسبة إلى فيلاش بواش فإن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "سبيرز" والبالغة 14 مليون يورو قد تكون عقبة في سبيل التعاقد معه، في حين يبدو بييلسا بديلا قويا خصوصا بعد رحيله عن تدريب بلباو، وعدم توقيعه مع أي فريق آخر على الرغم من وجود مفاوضات مع سانتوس البرازيلي.​
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: برشلونة يتخلى عن مدربه فيلانوفا لأسباب صحية

شكرا ع هذا الطرح
ماننحرم من جديدك
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: برشلونة يتخلى عن مدربه فيلانوفا لأسباب صحية

منورة الموضوع يويا..اسعدني تواجدك العطر..مودتي و تقديري لك..شكرا لك:hh10 :