باللون الخليجى أصاله تطرح ألبومها الجديد وتراشقات مع أحلام

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أطلقت النجمة السورية أصالة البوماً فنيّاً جديداً عنوانه "لا تستسلم". يحتوي على عشرين أغنية من كلمات وألحان نخبة من الشعراء والملحنين الخليجيين.

أمّا بالنسبة لأغنية "لا تستسلم" التي ميّزت هذا العمل فهي من كلمات سعودي بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم وتوزيع بشار سلطان.

هذا عدا عن المجموعة الأخرى الرائعة في ألبوم أصالة الجديد منها، "يا مثبت"، "وش كنت أقول"، "ما اعرف انطق"، "دروب الأماني"، "اشتقت لك"... وغيرها من الأغاني.

والملفت أيضاً مع المحطة الفنية الجديدة للفنانة أصالة أنّها إختارت لبنان لتصوير فيديو كليب خاص بأغنية "لا تستسلم"، فعلى الرغم من كل ما يمرّ به هذا الوطن أرادت التوجه وتصوير عملها على أرضه.

وفور طرح الألبوم بالكامل، تشاركت أصالة فيديو قصير لأغنية "انا معك" مع متابعيها على إنستقرام، والجميع وقع في حبّ الجمال الموسيقي في الأغنية وكذلك الكلام الرائع فيها.

"أنا معك" كلمات سعود بن عبد الله، ألحان سهم وتوزيع رأفت، وهي من بين الأغاني التي طرحتها أصالة في ألبومها الخليجي.



تألقت أصالة بأروع الإطلالات لها، وذلك من خلال إختيار الفساتين بالألوان الفخمة وتسريحات الشعر، وبالطبع مع المكياج المناسب لملامح وجهها.

ومن الملفت أنّها أرفقت إحدى الصور لها بالفستان المخملي باللون الأزرق الملوكي، بجملة: "لا تستسلم لإحساس خذلانك وقول اقدر"، وكاّنها تتحدّث عن ما مرّت به في الفترة الماضية.

ومن يُتابع الفنانة أصالة على السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها توجه الكثير من الرسائل، والتي تعتبر مهمة جداً، من خلال كلماتها التي ترفقها مع صورها وبالطبع من خلال الأغاني.





مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي باركوا لأصالة على الألبوم الخليجي الجديد الذي طرحته، من بينهم الفنانة اليسا والفنان عبد المجيد عبد الله وغيرهم.


ولكن للأسف عادت الخلافات والحرب إشتعلت من جديد بين الفنانة أحلام الشامسي وأصالة، وذلك مع ألبوم "لا تستسلم".

فقد غرّدت أحلام عبر تويتر وكتبت: "ألبومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل على الساحة واتمختر كدا بالراحة"، وأرفقت الجملة مع وجوه مضحكة.

واعتبرها البعض أنّها تتوجه للفنانة السورية أصالة بطريقة غير مباشرة، وكأنّها "لطشة" عن ألبومها الخليجي الجديد، وقد تصدّر بعد ساعات هاشتاغ "أصالة اخرسي" مواقع التواصل الإجتماعي.




والبعض إعتبر أنّ هذه الصورة للفنانة أصالة مستفزة وربما تقوم بدورها بتوجيه رسالة غير مباشرة لأحلام المعروفة بلقب الملكة.

أمّا جمهور ومتابعين أصالة نشروا هذه الصورة التي تتألق فيها أصالة باللون الوردي، وجالسة على تاج ذهبي، وكتبوا مع المنشور:

"THE QUEEN HAS ARRIVED" أو "وصلت الملكة
...