بالدليل التاريخ ينتصر على المال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إمتلك الدحيل القطري حسب نظرياً كل ما يؤهله لهزيمة الأهلي، خط هجوم يبلغ قيمته السوقية 24 مليون يورو يضم اسماء رنانة ، الأرض والإمكانات ولكنه لم يخسر لأنه يفقد إلى ما يملكه عملاق مصر وأفريقيا ، الروح التي جسدها أيمن أشرف والتاريخ الذي دافعت عنه الجماهير في مدرجات منافس يلعب اسماً على ملعبه.

تنحنى عناصر الكرة الإحترافية في كثير من الأحيان أمام الدوافع الإرادية ، الروح والشراسة والرغبة يشعلون حولك حرب نفسية حتى وأنت تعتقد أنك أمام منافس في المتناول وهو ما دفع المعز علي وزملاءه في خط الهجوم الذين تتخطي قيمتهم 10 أضعاف قيمة مالية لهجوم الأهلي على الذعر والتراجع ليس الأمس فقط ولكن في كل مرة يواجهوا فيها التاريخ فلم يشاهد حتى الأن في ملاعب كرة القدم أكياس من النقود تسجل أهدافاً.

المعز علي، هداف النسخة الأخيرة لكأس الأمم الآسيوية، البرازيلي إدميلسون ومواطنه دودو والعملاق الكيني مايكل أولونجا 24 مليون يورو في مقابل والتر بواليا ومروان محسن وطاهر وصلاح محسن بقيمة سوقية تبلغ 2 مليون و600 ألف يورو ، فارق يقدر حسب موقع "ترانسفير ماركت" بـ 21 مليون و400 ألف يورو في الهجوم فقط وفي النهاية لم تسجل الأموال وفاز الأهلي.

موسيماني يهد الدحيل
قدم الأهلي واحداً من أفضل اشواه في كأس العالم للأندية بشكل عام ومع بيتسو موسيماني بشكل خاص والفضل يرجع للمدرب الجنوب أفريقي وتكتيك الشوط الأول الذي هد خطط وتحضير صبري لموشيه مدرب الدحيل للمباراة.

على عكس عادة موسيماني بالظهور بشكل أفضل في الشوط الثاني ، فاجىء المدرب الجنوب أفريقي نظيره الفرنسي بمجموعة من التغييرات لمهاجم اللاعبين في الملعب، تحول طاهر من الجناح إلى العمق، منح المدرب حسين الشحات حرية وحركه لمركز الجناح الأيسر بدلاً من الأيمن ، تكليف معلول بالزيادة الهجومية وتأمينه بحمدي فتحي لاستغلال ضعف محمد موسي الظهير الأيمن للدحيل.

سيطرة الأهلي على الكرة والخروج بها بشكل صحيح تقهقر معه الفريق القطري للخلف، حتى دفع لموشيه بمايكل أولوينجا ناحية أيمن أشرف لمحاولة دفع موسيماني للتبديل بين أشرف وبدر بانون لمحاولة صنع خلخلة في الخروج بالكرة من الخلف لم تؤت ثمارها وتفوق مدافع الأهلي بشكل كاسح على العملاق الكيني