النائب المحامي هادي حبيش يكشف لـ"سيدتي" الأسباب الحقيقية للخلاف بين وائل كفوري وطليقته

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة

على خلفية قضية النفقة والمصاريف المتوجبة على الفنان وائل كفوري حيال طفلتيه من طليقته السيدة أنجيلا بشارة التي أثارها وكيلها المحامي أشرف الموسوي عبر صفحاتنا في "سيدتي"، كان لا بد لـ"سيدتي" أن تقف على وجهة نظر الطرف الآخر والإتصال بالنائب المحامي هادي حبيش وكيل الفنان وائل كفوري لتبيان حقيقة المستجدات الحاصلة .




حيث أكد الأستاذ هادي حبيش بأن الخلاف الحاصل بين الفنان وائل كفوري وطليقته بعد الطلاق ناجم عن منع أنجيلا لوائل كفوري مشاهدة الطفلتين القاصرتين وفقاً لاتفاق ما بين الطرفين والذي كرس في الحكم الصادر عن محكمة المتن. وأن أي موضوع مرتبط بعدم تسديد النفقة هو غير صحيح. فلو فعلاً ما تمّ التصريح به له علاقة بعدم التزام الفنان وائل كفوري بدفع نفقة ومصاريف طفلتيه من طليقته السيدة أنجيلا بشارة وهذا حق الطفلتين التي حكمت به المحكمة في المتن بعد صدور حكم الطلاق بينهما والحاصل منذ أكثر من عام نتيجة اتفاق بين وائل كفوري وانجيلا بشارة على الطلاق، لكانت السيدة أنجيلا بشارة لجأت الى المحكمة وأجبرت وائل كفوري الإلتزام بدفع النفقة علماً أن وائل كفوري ملتزم وبشكل كامل وفي الوقت المحدد بدفع النفقة والمصاريف المتعلقة بالطفلتين بموجب الحكم الصادر عن المحكمة في المتن . وهذا ما يؤكد أن كل ما يشاع في هذا الخصوص غير صحيح .

أما فيما يتعلق بحياتهما الزوجية قبل الطلاق وفيما يخص التعنيف فهو كلام غير صحيح ولو كان صحيحاً لكانت السيدة أنجيلا بشارة أشارت إليه في المحكمة أثناء المحاكمة . كل ما يحكى عن علاقتهما الزوجية بعد حصول الطلاق اصبح خارج السياق . و أكد المحامي هادي حبيش أنه وحفاظاً على مشاعر طفلتيه، إلتزم الفنان وائل كفوري الصمت لأن الكلام في الإعلام في هذا الخصوص قد يترك أثراً سلبياً على مشاعرهما