المذيع نيشان يكشف للفنانين مقلب رامز جلال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
في الوقت الذي أُعلن فيه عن البرنامج الجديد لرامز جلال وكُشف عن تفاصيله التي يحاول فريق العمل التكتّم عنها، علمنا أن البرنامج يُصوّر حالياً في أبو ظبي، فيما أعلن رامز أن التصوير يجري في الصحراء المصرية وهذا غير صحيح! ويظهر رامز مع ضيوفه في الصحراء وهي تبتلع الأشياء ما يصيب الضيف بالذعر لوجوده في الصحراء ويظن أنها ستبتلعه إلى أن يطلّ رامز وسط هلع ومخاوف الموجودين، وذلك في محاولة منه لتقديم مقلب مختلف عن السنوات الماضية.


طوني ينزعج من نيشان

كشف الإعلامي طوني خليفة من خلال فيديو خاص أن رامز لجأ هذا العام إلى الإعلامي نيشان ليكون الوسيط بعد أن دعاه إلى تصوير حلقة ليكتشف، بعد أن راوده الشك في الأمر، أن الحلقة لمصلحة مقلب رامز جلال فقرّر الكشف عنها كي لا يضع باقي الضيوف في مواجهة مصير البرنامج نافياً وجود خلافات بينه وبين رامز .
ولأن طوني معروف في الوسط الإعلامي بأنه لا يحب المشاكل، علمنا من أحد أصدقائه أنه كان متردداً من الفيديو لكنه في الوقت نفسه انزعج من موقف نيشان تجاهه، فقرّر أن ينشر الفيديو حتى يحذّر باقي الضيوف الفنانين وللرد على موقف نيشان منه.


طوني يتهم نيشان بالسمسرة

بعد الفيديو الذي نشره طوني خليفة الذي اتهم فيه نيشان بالمتاجرة بأصدقائه من أجل الوقوع في فخ رامز جلال، علمنا من مكتب المنتج عبد الله أبو الفتوح أن نيشان ليس وسيطاً ولكنه يشارك في الحلقات ويطلّ فيها لكنه رفض الكشف عن تفاصيل هذه الإطلالة، ونفى توقّف تصوير البرنامج بسبب الفيديو الهجومي باعتبار أن البرنامج يُهاجَم كل عام ولكنه يحقق أعلى نسبة مشاهدة.
وقد علمنا من مصدر خاص داخل mbc بأن القناة لن تتخلّى عن رامز كما تردّد أخيراً وأن البرنامج سيُعرض على شاشة القناة ولا نيّة لإطاحة رامز بعد التصريح الذي صدر من طوني خليفة.


اعتذار لطيفة وظافر وهند بعد فيديو طوني

من جهة أخرى، وبعد معرفة النجوم بمقلب رامز عن طريق الإعلامي نيشان، اعتذر عدد من النجوم عن الإطلالة، وكانت البداية مع لطيفة التي نشرت على صفحتها على الفايسبوك بياناً تصرّح فيه بأن رامز لن يتمكن من النيل منها، فيما قالت عبر اتصال هاتفي معها في تصريح خاص لنواعم إنها فوجئت بنيشان يتصل بها للإطلالة معه في إحدى الحلقات ولكنها اعتذرت بعدما علمت بالقصة لأنها لا تميل إلى الظهور من خلال برامج المقالب. وتابعت أنها فوجئت بموقف نيشان الذي تربطها به صداقة، ونفت أن يسبّب ذلك خلافات بينها وبين نيشان أو مع رامز، مشدّدة على أنها تفضّل عدم الإطلالة بهذا الأسلوب، وتابعت أن كل فنان حرّ في خياراته وطريقة ظهوره وهي لا تعترض على قبول البعض للإطلالة في هذه النوعية من البرامج.
هذا وتردّد أن الممثل التونسي ظافر العابدين اعتذر بدوره عن المشاركة في البرنامج بعد علمه بحقيقة الأمر، والأمر نفسه تكرّر مع التونسية هند صبري وعدد من الفنانين