اللى قادره أغنيه تنتصر للمرأه لآمال ماهر

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تصدّرت الفنانة آمال ماهر ترند العديد من المواقع والمنصات مثل يوتيوب وغوغل وتويتر بعد طرحها إحدى أغنياتها بعنوان "اللي قادرة" وهي أغنية مسلسل "ليه لأ".

كذلك أصبحت الأغنية حديث مواقع السوشيال ميديا، خاصة النساء اللواتي علّقن على قوة كلمات الأغنية ومدى قوة صوت آمال ماهر التي قالت: "اللي قادرة أغنية تنتصر لأحلام المرأة وتحفزها على النجاح وسعيدة منذ انطلاق الأغنية بردود الفعل التي وصلت لي من تعليقات الجمهور".

أغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبد الله، ألحان وتوزيع خالد عز وهي أغنية تتر مسلسل "ليه لأ" الذي سيُعرض قريباً على قنوات MBC ومنصة "شاهد"، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف وبطولة أمينة خليلة ومن إنتاج شركة EProducers.

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، حيث طرحت أغنية منفردة في يوم الحب بعنوان "ما تسبنيش" وصوّرتها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات اوداباسي"، كما قدمت حفلاً غنائياً كامل العدد في يوم الحب، ثم طرح أغنية بعنوان "أنت وحدك" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضّل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.