الكاف فى تقديمه لمحمد صلاح...خطف القلوب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أفرد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مساحة للاعب المصري محمد صلاح عبر صفحاته للحديث عما قدمه لاعب روما الإيطالي خلال عام 2015 وجعله مرشحاً لجائزة أفضل لاعب أفريقي.

وينافس صلاح تسعة لاعبين أخرين على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على رأسهم الإيفواري يايا توريه نجم مانشستر سيتي المتوج بالجائزة في أخر 4 سنوات على التوالي.

وقدم الموقع الرسمي للكاف اللاعبين العشرة لزواره ولمدربي القارة السمراء الذين سيختارون الأفضل فيما بينهم، ووضع نبذة عن كل لاعب في عام 2015.

وعن صلاح اختار الكاف هذه الكلمات ليعرف الجميع بما قدمه صلاح خلال 2015: "محمد صلاح قدم عاماً ممتازاً، وأصبح من المتميزين في الدوري الإيطالي الممتاز بعد أن بدأ العام مع فيورنتينا وينهيه حالياً مع روما في نفس الدوري".

وتواصل الحديث عن صلاح:"اللاعب البالغ 23 عاماً انتقل إلى فيورنتينا معاراً من تشيلسي في فبراير وسجل 6 أهداف في كل المنافسات، وفي أغسطس الماضي حدثت مفاجآة بانتقاله لروما على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل".

وانتهت الرسالة عن محمد صلاح بالتالي: "بعد الانتقال لروما صلاح عرف طريقه نحو قلوب جماهير وسجل خمسة أهداف في الدوري حتى الأن، كما نجح في تسجيل هدفين لمنتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2017