الفتح بطلا لكأس السوبر السعودى الاول

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#b33030]

- سجل دوريس سالومو هدفين وأضاف إيلتون جوزيه هدفا آخر بتسديدة رائعة ليفوز الفتح بطل الدوري على الاتحاد بطل الكأس 3-2 بعد وقت إضافي ويحرز كأس السوبر السعودية لكرة القدم اليوم السبت.

واللقب بداية رائعة للفتح ومدربه التونسي فتحي الجبال الذي قاد الفريق للقبه الأول في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي وذلك قبل أن يبدأ الموسم الجديد بمواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل. ومنح المهاجم الكونجولي سالومو التقدم للفتح بعد مرور دقيقتين من البداية في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة

واللقب بداية رائعة للفتح ومدربه التونسي فتحي الجبال الذي قاد الفريق للقبه الأول في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي وذلك قبل أن يبدأ الموسم الجديد بمواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل.

ومنح المهاجم الكونجولي سالومو التقدم للفتح بعد مرور دقيقتين من البداية في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وتصدى حارس الفتح عبد الله العويشير لانفراد فهد المولد في الدقيقة 20 لكن كرة من ركلة جزاء نفذها مختار فلاتة سكنت شباكه في الدقيقة 29.

ونجح فواز القرني حارس الاتحاد في التصدي لتسديدتين من المهاجم حمدان الحمدان في بداية الشوط الثاني وأبعد العويشير في الناحية الأخرى محاولة أحمد الفريدي قبل أن يعيد سالومو التقدم للفتح في الدقيقة 73.

وضغط الاتحاد في الدقائق الأخيرة بحثا عن التعادل وتحقق له ذلك في الوقت المحتسب بدل الضائع حين نفذ فلاتة بنجاح ركلة جزاء اخرى لتمتد الإثارة لوقت إضافي ويحسم البرازيلي إيلتون الفوز لفريقه بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة113
[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: الفتح بطلا لكأس السوبر السعودى الاول

شكرا ع هذا الطرح
بإنتظآأإر جديدكـ بكل شوق
لآعدمنآ مجهودكـ آلمتألق