الـسـيـسـى ..سأفعل المستحيل وسأستفيد من طاقه 65 مليون شاب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
كشف المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، عن خطته للاستفادة من القوة البشرية التي تمتلكها مصر، لافتا إلى أن المجتمع المصرى ''مجتمع شاب'' يشكل الشباب نحو 65 مليون من قوامه، وأن القوة البشرية التي تمتلكها مصر يمكنها عمل المستحيل خلال المرحلة المقبلة .
جاء ذلك خلال لقاء المشير السيسي، مساء اليوم الأحد، وفداً من رموز الفكر الاشتراكي والناصري واليساري، في إطار التواصل مع مختلف التوجهات السياسية والرموز الوطنية والشخصيات العامة.
ضم الوفد المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، والدكتور عبد الحليم قنديل، والدكتور جمال زهران، والدكتورة كريمة الحفناوي، وعدد كبير من رموز التيار اليساري، الذين عرضوا رؤيتهم للمشكلات التي تواجه المجتمع المصري، وسيناريوهات حلها خلال الفترة المقبلة.
وأعرب السيسى خلال اللقاء عن سعادته بالتواصل مع رموز التيار الناصري والحركة اليسارية، وأكد أن الرئيس جمال عبد الناصر قدم للإنسانية الكثير، ومصر فى فترة الستينيات من القرن الماضي كانت تتحرك بمستويات غير مسبوقة، ولولا حرب 1967، لكانت اليوم فى مصاف الدول المتقدمة.
وأكد أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر استطاع بناء قدرات اقتصادية واستراتيجية كبيرة جدا لمصر، خلال المرحلة التى قاد خلالها البلاد وما زالت هذه المشروعات تعمل وقادرة على الإنتاج العطاء ، على الرغم من محاولات القضاء عليها ، مؤكدا أن ما تبقى من تلك المشروعات يمكن الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة وإعادة تأهيله ورفع كفاءته .
ودعا السيسي إلى ضرورة تأهيل وتطوير القطاع العام فى الفترة المقبلة ، حتى يعود باعتباره يمثل لبنة مهمة يمكن البناء عليها للمستقبل ، مؤكدا أن الاقتصاد المصرى لا يمكن أن يعتمد على قطاع واحد ، الأمر الذى يدعو إلى ضرورة إدارة وتصويب القطاع العام ، وإعادة تأهيلة من جديد لخدمة مخطط تنمية الدولة .
وذكر المشير عبد الفتاح السيسي خلال اللقاء أنه لابد من إعداد أجيال من الشباب قادرة على تولى المسئولية .
وأضاف المشير : '' لابد من إعداد الشباب المصري الواعد فى مختلف المجالات لكى يقوم بدوره فى صناعة المستقبل ، بطريقة تجعل من هؤلاء الشباب مع صناع القرار أو الوزراء والمحافظين والمسئولين ، من أجل تحمل المسئولية فى بناء هذا الوطن ، ونحن قانعون بفكرة إعداد الشباب وتأهيله لتولى المسئولية فى الفترة المقبلة ، دون أن يطالبنا أحد بذلك لأن هذه قناعتنا للعبور إلى مستقبل مصر .''
وذكر المشير خلال اللقاء أنه يقدر شخصياً دور المرأة المصرية بشكل كبير جدا ، لافتا إلى أن مقام المرأة فى الإسلام كبير جدا ، والكثير لا يدرك حقيقة هذا الدور ، داعياً إلى ضرورة الاهتداء بهذا النهج ، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون بها برامج حقيقية من أجل تنمية المرأة



سدد الله خطاك ونفع بك مصر
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: الـسـيـسـى ..سأفعل المستحيل وسأستفيد من طاقه 65 مليون شاب

يارب يتحقق حلم الشباب على إيديه .....يسلمو ع الخبر
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: الـسـيـسـى ..سأفعل المستحيل وسأستفيد من طاقه 65 مليون شاب

يعطيك العافية على تقديم الخبر..شكرا و سلمت يداك
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#4
رد: الـسـيـسـى ..سأفعل المستحيل وسأستفيد من طاقه 65 مليون شاب

يسلموووو ع طرح رائع
بانتظار جديدك