العراقيون يحتفلون في الشوارع بفوز المنتخب العراقي للشباب

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


احتفل اهالي العاصمة بغداد بتأهل منتخب شباب العراق الى النصف نهائي كأس العالم للشباب.

وذكر مراسلو وكالة {الفرات نيوز} ان" الالاف من الشباب والعوائل العراقية خرجت للشارع فرحا بفوز المنتخب العراقي للشباب وسط دموع الفرح بفوز منتخب شباب العراق على نظيره الكوري والوصول الى النصف النهائي لكأس العالم للشباب".

وتجمهر المواطنون في الشوارع ورفعوا اعلام العراق ورددوا اهازيج احتفالا بفوز المنتخب العراقي.

وتمكن المنتخب العراقي من بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للسباب المقامة في تركيا بتغلبه على المنتخب الكوري الجنوبي بضربات الجزاء الترجيحية.

وحبس المنتخب العراقي للشباب انفاس مشجعيه فبالرغم من تقدم ثلاث مرات يتمكن المنتخب الكوري الجنوبي من التعادل وكان اخر تعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي في الشوط الاضافي الثاني اذ ان حكم المباراة وبتصرف غريب ابقى المباراة مفتوحة لحين تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من ادراك هدف التعادل.

وتقدم المنتخب العراقي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 21 للاعب علي فائز بعدها تمكن المنتخب الكوري من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 25 بضربة رأس ثم سجل فرحان شكور هدف العراق الثاني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد الا ان المنتخب الكوري سجل هدف .التعادل في الدقيقة 50 من ضربة حرة رفعت على رأس اللاعب الكوري ليودعها في المرمى.

فيما تمكن المنتخب العراقي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 118 من المباراة عن طريق محمد شوكان وفي الوقت الذي ظن الجميع ان المباراة انتهت وان العراق في طريقه الى ان يكون من الاربعة الكبار في العالم تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 122 .

وعند اللجوء لركلات الترجيح تمكن المنتخب العراقي من الفوز على الكوريين ليردوا الدين لهم بعدما تغلب الكوريون على المنتخب العراقي في نهائي كأس اسيا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وبات المنتخب العراقي على بعد خطوتين فقط ليكون بطل العالم للشباب حيث انه سيقابل الاورغواي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للشباب المقامة في تركيا.

وتمكن المنتخب العراقي خلال مشواره من الفوز على منتخبات مصر وتشيلي والتعادل مع انكلترا ليتصدر مجموعته ويتأهل الى الدور الثاني وبعدها فاز على البارغواي بهدف مقابل لا شيء ليتأهل الى الدور ربع النهائي ويفوز بعدما على المنتخب الكوري الجنوبي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وبإمكان المنتخب العراقي بقادة حكيم شاكر ان يحقق الانجاز العالمي اذ انه على بعد خطوتين من احراز اللقب العالمي ليكون اول فريق عربي واسيوي يحرز اللقب حيث بإمكانه ان يفوز على الارغواي لينتقل بعدها الى المباراة النهائية.انتهى2
 

عايشة في المراهقة

مشرفة قسم الحوار
#2
رد: العراقيون يحتفلون في الشوارع بفوز المنتخب العراقي للشباب

الف الف الف مبروووك لنا نحن العراقيون الشعب المناضل ومبرروك لأسود الرافدين
وانا ايضا كنت متواجدة في الشارع وكان هناك احتفالات راااائعة في مدينتي (نينوى) وفي جميع انحاء العراق
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: العراقيون يحتفلون في الشوارع بفوز المنتخب العراقي للشباب

شكرا لك أختي سلوى على هذا الإهتمام الطيب من حضرتك بنقل الأخبار..و أتمنى أن يكون منتخبنا الشبابي بمستوى التوقعات و خير ممثل للكرة العربية..و لدينا ثقة كبيرة في تحقيق أكبر إنجاز يمكن تخيله..شكرا لك و سلمت يداك :hh14 :l;;m
 

امير النجوم

مشرف سابق
#4
رد: العراقيون يحتفلون في الشوارع بفوز المنتخب العراقي للشباب

الف الف الف

مبررررررررررررروك

:hh14 ::hh14 ::hh14 ::hh14 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#5
رد: العراقيون يحتفلون في الشوارع بفوز المنتخب العراقي للشباب

الف الف الف مبرووووووووووك fhgsgdddefhgsgdddefhgsgddde
شكراً لك من القلب على هذآ المجهُود ,

دآم عطـآءك المميز يَ رب !
دمت بحفظ الله ورعآيته .
لِ روحك السعاده