الصور الاولى لسنا حفيدة كاظم الساهر

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



عاد وسام الساهر ابن الفنان كاظم الساهر وزوجته سارية الصوفي الأسبوع الماضي إلى بيروت برفقة طفلتهما سنا البالغة من العمر تسعة أشهر من أميركا حيث اختارا كاليفورنيا مقراً لهما، على أن يمضيا أسبوعاً في كنف العائلة ثم يعودا إلى كالفورنيا. وقد قامت "سيدتي نت" باستقبالهما في باحة الوصول في مطار بيروت حيث وصلا على متن الخطوط الإماراتية قادمين من دبي.



لحظة وصولهما، رحّبا بعدسة كاميرا "سيدتي نت" التي التقطت عدّة صور للطفلة سنا فقط، نزولاً عند رغبة الوالدة سارية التي تمنّت علينا عدم التقاط الصور لها كونها غير جاهزة للتصوير، لكنها صرّحت عن سعادتها وسعادة وسام بولادة ابنتهما سنا التي سمّيت تيمّناً باسم شقيقتها الكبرى سنا المقيمة مع عائلتها في كاليفورنيا.

فرحة كاظم بـ سنا







أعربت سارية عن تعلّق الفنان كاظم الساهر بحفيدته تعلقاً كبيراً لدرجة أنه لا يتركها لحظة تغيب عن ناظره وأنه يعطيها كامل وقته ويعزف لها على العود ويغنّي لها وهي تلوّح بيدها له، مؤكّدة بقولها: "حتى أن سنا عندما ترى جدها كاظم الساهر ترقص فرحاً لأنها متعلقة به كثيراً وتحبه"...

ولحظة حديث سارية معنا تقدّم وسام قائلاً: "أنا أشكر ربي لأنه رزقني طفلة، رحمة بوالدي وإكراماً له لكي أحقّق له حلمه حيث طالما تمنّى أن تكون لديه ابنة من منطلق أن الابنة تحمل الكثير من العاطفة والليونة اللتين قد لا تتوفّران لدى الرجل، متمنياً أن تبقى عائلته ويبقى والده تاجاً على رأسه".