السر فى أحمر الشفاه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أحمر الشفاه هو السرّ

لم يعد وضع أحمر الشفاه حكراً فقط على إبراز الشفاه، بل بات ممكناً استعماله من أجل الحصول على مكياج كامل. هذه الطريقة تمنحكِ أجمل إطلالة بوقت قياسي يناسب كلّ امرأة لا تملك الكثير من الوقت لتطبيق المكياج.

1- بديل عن ظلال العيون: بعدما تنتهي من وضع كريم الأساس والكونسيلر، احضري أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به، وطبّقيه على جفون عينيكِ العلوية. ثمّ امزجيه بفرشاة الظلال على شكل رأس دائري، لتحصلي على نتيجة مدهشة! بعدها انتقلي الى اعتماد أحمر الشفاه نفسه تحت خط الرمش السفلى

2- أحمر الشفاه كآيلاينر: كما في الفيديو التالي، يمكنكِ استعمال أحمر الشفاه على شكل آيلاينر. استعيني بالجهة الرفيعة من أحمر الشفاه ومدّي خطّ على طرف عينيكِ لتحصلي على نتيجة مشابهة للآيلاينر وتمنح عينيك جمال لافت. وهكذا تكونين قد استعملتِ مكياج كامل بمستحضر واحد بأذكى طريقة.



3- بديل عن أحمر الخدود: ضعي نقاط صغيرة من أحمر الشفاه المختار على خدّيكِ، ثمّ إستعيني بإسفنجة خاصة لدمجها. وبعد الانتهاء من مزج اللون ستحصلين على خدود ورديّة رائعة!

وبعد الانتهاء من استعمال أحمر الشفاه كظلال عيون، آيلاينر وبلاش، حان وقت استعماله على الشفتين لتتألقي بأجمل إطلالة.

بالختام، ننصحكِ بأن تكون تركيبة أحمر الشفاه كريمي، وذلك لكي تتمكّني من مزج اللون بطريقة أسهل وأسرع. وطبعاً لا يجب أن يكون فيه غليتر لكي يناسب مختلف الاستعمالات التي قدّمناها