الريدز أمامه 3 تحديات على نهاية البطولة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أن الريدز مازال أمامه 3 تحديات حتى نهاية بطولة الدوري هذا الموسم، لافتًا إلى أن الفريق لا ينتظر مساندة مانشستر يونايتد في مباراته أمام مانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له مباراة مؤجلة امام مانشستر يونايتد ستقام بعد غد الاربعاء.

وخلال تصريحات نقلتها ديلي ميل البريطانية قال فان دايك: "لدينا ثلاث مباريات متبقية وسنحاول الفوز بها، نعم سيكون الأمر صعبًا ولكن هذا ما نتطلع إلى فعله، مائة بالمائة هذا هو الشيء الوحيد الذي سنركز عليه".

ليفربول يتبقى أمامه 3 جولات فقط على نهاية البطولة، حيث سيلتقي مع هدرسفيلد يوم الجمعة المقبل، ثم نيوكاسل يونايتد ثم وولفر هامبتون بالجولة الأخيرة من بريميرليج.

وتابع فان دايك قائلًا: "لقد قمنا بعملنا خلال مباراة كارديف، كان علينا التحلى بالصبر قليلًا، وبالفعل حصلنا على الثلاث نقاط".

وأضاف: "التحدي التالي سيكون يوم الجمعة المقبل (مباراة هدرسفيلد تاون)".

وبسؤاله عما إذا كان بإمكان يونايتد مساعدة ليفربول إذا تمكن من عرقلة السيتي في مباراة الاربعاء قال: "عليهم مساندة أنفسهم أولًا، ليس من السهل الفوز على إيفرتون في جوديسون بارك ، لكن 4-0 نتيجة كبيرة".

وواصل: "لن تؤثر علينا، لكن يونايتد مازال أماه فرصة لحجز مقعد بين الاربعة الكبار للتأهل إلى دوري الأبطال، وبحاجة للحصول على نتيجة في صالحهم".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيلتقي مع يونايتد يوم الأربعاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من بطولة الدوري، وربما تحدد نتيجة المباراة وجهة لقب الدوري الإنجليزي.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
ليفربول في افضل حالاته و حصد الالقاب صار اسهل له من أي وقت مضى
بالتوفيق لزملاء محمد صلاح khf