الديوك الفرنسية تترنح أمام السامبا في مباراة ودية

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:01:
و أخيرا يثأر أبناء السامبا من الديوك الفرنسية عندما تغلب منتخب البرازيل لكرة القدم على ضيفه الفرنسي بثلاثة اهداف دون مقابل في مباراة ودية أقيمت في بورتو اليغري في إطار استعدادات المنتخب البرازيلي لمنافسات كأس العالم للقارات على أرضه هذا الشهر.
افتتح اللاعب لوكاس التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 مستغلا كرة عرضية ، وأضاف البديل هرنانيس الهدف الثاني في الدقيقة 85.
واختتم لوكاس الذي يلعب في فرنسا الثلاثية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم عندما تعرض مارسيلو لمخالفة بينما كان مندفعا داخل منطقة الجزاء.

وكانت اخطر فرصة لفرنسا بعد احراز البرازيل هدفها الاول عندما حول ديفيد لويس مدافع البرازيل كرة عرضية من ماتيو فالبوينا نحو مرماه لكن الحارس جوليو سيزار تصدى لها ببراعة.
واحتج المدرب الفرنسي ديدييه ديشان على احتساب الهدف الاول بدعوى ان باولينيو ارتكب مخالفة ضد فالبوينا قبل تمرير الكرة الى فريد في الناحية اليسرى.
وأنهى البرازيليون بذلك صياما عن الانتصارات أمام فرنسا امتد لمدة 21 عاما، وكانت اخر مرة فازت بها البرازيل على فرنسا في مباراة ودية في باريس عام 1992 في باريس.
وهذا هو الفوز الثاني فقط للبرازيل في سبع مباريات خاضتها تحت قيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري الذي تولى منصبه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.
في المقابل خسر المنتخب الفرنسي في اربع من اخر خمس مباريات قادتها تحت قيادة المدرب ديشان الذي تولى المسؤولية بعد كأس اوروبا 2012.​
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى كرة القدم الاوربية 0

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: الديوك الفرنسية تترنح أمام السامبا في مباراة ودية

يسلمووو ع الموضوع
عاشت الايااااااااااااادي