الاهلى يكتسح الزمالك فى دورى ابطال افريقيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#823838]
تقدم خطوة كبيرة نحو الدفاع عن لقبه الإفريقي



سجَّل النجم الموهوب وليد سليمان هدفاً وصنع هدفين ليقود الأهلي إلى فوز رائع وكبير 4-2 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك، اليوم الأحد، باستاد الجونة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وحجز الأهلي مكانه في المربع الذهبي للبطولة ليتقدم خطوة رائعة على طريق الدفاع عن لقبه الإفريقي، حيث رفع الفريق رصيده إلى 10 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وليوبار الكونغولي.
ويحتاج الأهلي لنقطة التعادل فقط من مباراته الأخيرة في المجموعة أمام مضيفه أورلاندو حتى يضمن البقاء في صدارة المجموعة.
وأطاح الأهلي بمنافسه الزمالك من البطولة رسمياً بغضّ النظر عن نتيجة مباراتي الجولة الأخيرة بعدما تجمّد رصيد الزمالك عند أربع نقاط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة، حيث مُني الزمالك اليوم بالهزيمة الثالثة له في هذه المجموعة وتصبح مباراته الأخيرة أمام ليوبار بلا جدوى نظراً لتفوق أورلاندو في مجموع مباراتيه أمام الزمالك.
وأقيمت المباراة في غياب الجماهير تنفيذاً للعقوبة المفروضة على الأهلي من قبل الاتحاد الإفريقي للعبة "كاف" .
وكادت مشادات اللاعبين تفسد المباراة أكثر من مرة خاصة من قبل محمود عبد الرازق (شيكابالا) نجم الزمالك الذي امتدت مناوشاته مع لاعبي الأهلي لما بعد انتهاء المباراة لولا تدخل العقلاء من لاعبي الفريقين وبعض أعضاء الجهاز الفني لتهدئة اللاعب.
وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف إلى تقدم رائع 2-1 .
وبادر الزمالك بالتسجيل عن طريق عمر جابر في الدقيقة الرابعة ورد الأهلي سريعاً بهدفين أحرزهما وليد سليمان وأحمد عبدالظاهر في الدقيقتين التاسعة و15 .
وفي الشوط الثاني، عزز الأهلي فوزه بهدفين آخرين سجّلها محمد أبوتريكة وأحمد فتحي في الدقيقتين 52 و71 ليكون الهدف الرابع لأبوتريكة في مباريات فريقه أمام الزمالك بالبطولات الإفريقية من بين 13 هدفاً سجلها في مباريات القمة بين الفريقين في مختلف البطولات.
وسجل البديل أحمد حسن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 82 في مرمى فريقه السابق.


[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: الاهلى يكتسح الزمالك فى دورى ابطال افريقيا

:hh14 ::hh14 ::hh14 ::hh14 ::hh14 :
طبعا الف الف الف مبرووووووووووووك الاهلي