الاكسسورات الملائمة لقصيرات القامة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

نعرض لك بعض المعلومات المفيدة التي تساعدك على تحديد الاكسسوارات الملائمة لقصيرات القامة

- من بين الاكسسوارات الاكثر ملاءمة للمرأة القصيرة القامة هي القلائد الصغيرة والناعمة التي تمنع التركيز على الحجم الصغير للصدر والاكتاف، بل تخلق تناغما كبيراً في الاطلالة. لذا من المفضل الابتعاد عن القلائد والعقود الكبيرة والعريضة، والتركيز على تلك الناعمة والبسيطة.


- بالاضافة الى ان الاقراط التي يجب أن تلجأ الى اختيارها المرأة قصيرة القامة هي الاقراط ذات الاشكال الهندسية على غرار المربعات أو المستطيلات أو غيرها من الاشكال، وبالتالي فان هذه الاقراط التي تستعملها المرأة القصيرة لابراز جمالها تضفي الطول الى اطلالتها، بعيداً عن الاقراط المستديرة.

- في ما يخص الاحذية التي يجب على المرأة القصيرة اختيارها، فلا بد من التركيز على انتقاء الاحذية ذات الطول المعتدل أو الى حدود الكاحل، ما يسمح باضفاء الطول الى القدمين، مع التركيز على الابتعاد عن الاحذية الشتوية العالية، فهي لا تساعد في الحصول على اطلالة ممشوقة وأكثر طولاً. بالاضافة الى التركيز على اختيار الكعب العالي المعتدل، مع انتقاء الحذاء ذات المقدمة المدبدبة.


- في فصل الشتاء، ترغب المراة بالتألق بالوشاح الذي يضفي الدفء والاناقة الى الاطلالة في وقت واحد. وفي هذا الاطار، على المرأة القصيرة التركيز على الحصول على اطلالة مميّزة، حيث تلعب طريقة لف الوشاح دوراً كبيراً على صعيد منح الجسم بعض الطول أو القصر. لذا اعتمدي الوشاح المنسدل على الاكتاف عند الجهة الامامية، مع تفادي لفه بطريقة مبالغ بها عند العنق، لانه سيبدو غير متناسق مع جسمك.