الأهلي والشباب السعودى في مهمة صعبة بدوري الأبطال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"] آ
الأهلي والشباب يدخلان منعطفاً حاسماً في دوري الأبطال
لخويا القطري في مهمة صعبة أمام جوانجزهو الصيني

الأهلي والشباب في مهمة صعبة بدوري الأبطال

يدخل ممثلا الكرة السعودية الأهلي والشباب منعطفاً حاسماً في دوري أبطال آسيا حينما يحل الأهلي ضيفاً على سيؤول الكوري, بينما يستضيف الشباب نظيره كاشيوا ريسول الياباني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وتبدو مهمة الشباب أسهل من الأهلي بعد خروجه من مباراة الذهاب التي أقيمت في اليابان بنقطة ثمينة بعد تعادله كاشيوا 1-1, بينما تنتظر الأهلي مهمة صعبة بعد نجاح سيؤول الكوري في الخروج من موقعة مكة المكرمة بالتعادل 1-1.
ويلعب في اليوم ذاته أيضاً لخويا القطري ثالث ممثلي العرب مع ضيفه جوانجتشو الصيني، فيما يلعب الاستقلال الإيراني مع يوريرام التايلاندي. وكان لخويا خسر مباراة الذهاب 2-0 فيما كسب الاستقلال مباراته الأولى بهدف دون رد.
وتبدو المواجهة صعبة للأهلي الذي تعادل في آخر مباراة له في الدوري السعودي مع العروبة الصاعد حديثاً لدوري المحترفين بهدف لكل منهما إلى جانب أن الفريق الكوري يعد من الفرق القوية في دوري بلاده.
وكان الأهلي قد سيطر بشكل واضح على مجريات مباراة الذهاب، ولكنه تأخر بهدف قبل أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة عن طريق سلطان السويدي.
ويكفي سيول فرصة التعادل السلبي أو الفوز بينما يدخل الأهلي المواجهة بفرصتي الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف. وفي حال التعادل 1-1 سيلجأ الفريقان لخوض وقت إضافي، وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الاستقلال الإيراني وبوريرام يونايتد التايلاندي.
[/frame]
 
التعديل الأخير:

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: الأهلي والشباب السعودى في مهمة صعبة بدوري الأبطال

بتوفيق ان شاء الله

شكرا عالطرح يا قمر
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: الأهلي والشباب السعودى في مهمة صعبة بدوري الأبطال

شكر ع طرح رائع
سلمت الايادي