استخدام كريم التان بطريقه صحيحه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
طريقة استخدام كريم التان بشكل صحيح

نقدّم لك أسرار الحصول على سمرة خالية من العيوب، وكيفية جعلها تدوم لأطول فترة ممكنة:

- الاستحمام والتقشير: تبدأ رحلة الحصول على سمرة مزيفة تدوم طويلاً بالاستحمام والتقشير. إذ تعمل مستحضرات التسمير الذاتي على تلطيخ خلايا الجلد الميتة على السطح، والتقشير قبل تطبيق المستحضر الذاتي ينتج عنه مظهر متساوٍ للسمرة. يجب أن تكون بشرتك جافة وخالية من الزيوت أو المستحضرات لزيادة فعالية التسمير الذاتي.

- تغطية اليدين: اليدين معرّضتين بشكل خاص للتحول إلى اللون البرتقالي بعد التسمير الذاتي. لذا للحصول على أفضل النتائج، احرصي على تغطيتهما من خلال استخدام قفاز التسمير أو قفازات اللاتكس لتطبيق كريم التان بشكل متساوٍ ولتجنب تلطيخ أصابعك وكفّيك.



- دهن كريم التان: اعملي على قسم واحد في كل مرة، وضعي المستحضر بضربات عمودية خفيفة وطويلة حتى تصبح ناعمة ومتساوية. ضعيه باعتدال على القدمين والكاحلين والركبتين والمرفقين والرقبة والوجه واليدين، لكن احرصي على الوصول الى جميع المناطق المكشوفة للحصول على توهج طبيعي المظهر.

- تنظيف الفائض: للحفاظ على مظهر تان سلس بعد الانتهاء من وضع كريم التسمير الذاتي الخاص بك، أزيلي المنتج الزائد على الجلد حول مفاصلك عند ركبتيك ومعصميك ومرفقيك وقدميك وكاحليك بمنشفة ورقية مبللة قليلاً لالتقاط اللون الزائد والقضاء على التفاوت في اللون.

- اعطاء الكريم وقته: انتظري 20 دقيقة لارتداء ملابسك و12 ساعة على الأقلّ للاستحمام بعد تطبيق التان.

- الترطيب وواقي الشمس: الجلد الجاف هو عدو السمرة. وللحفاظ على لون بشرتك لأطول فترة ممكنه