اتحاد الكره المصرى ﻻيمانع تسديد الشرط الجزائى لرينارد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
كشف محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجبلاية لا تمانع دفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي هيرفي رينارد ومعاونيه من أجل التعاقد معهم.

ويواصل الاتحاد المصري البحث عن مدير فني جديد يخلف المُقال شوقي غريب والذي فشل في قيادة الفراعنة إلى النسخة الأخيرة من بطولة أمم افريقيا والتي دارت أحداثها على أرض غينيا الاستوائية.

ونجح الفرنسي رينارد صاحب الـ 46 عاما في قيادة أفيال كوت ديفوار بعد الفوز على غانا في المباراة النهائية ، لتكون البطولة الثانية في تاريخه كمدرب بعد أن قاد زامبيا للفوز باللقب في عام 2012.

وعين اتحاد الكرة لجنة خماسية من أجل وضع قائمة نهائية للمدربين المرشحين لتدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة تمهيدا لعرضها على اتحاد الكرة والذي بدوره سيقوم ببدء عمليات التفاوض مع هذه العناصر.

وخرج عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد ليؤكد أن المدرب الفرنسي أبرز المرشحين لقيادة المنتخب المصري ، فيما أكد مدرب سوشو السابق أن أحدا من الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتحدث معه في هذا الصدد.

وقال محمود الشامي من خلال تصريحات تلفزيونية اليوم السبت من خلال برنامج الملعب والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير " اللجنة الخماسية اوصت بأسماء 5 مدربين ، بدأنا بالفعل في الاتصالات مع ثلاثة فقط منهم وهم الفرنسيان هيرفي رينارد ، والآن جيريس بالإضافة إلى البلجيكي جورج ليكنز".

وأضاف الشامي أن رينارد هو صاحب الأسهم الكبيرة في تدريب المنتخب.

وكان رينارد قد وقع على عقد لمدة موسمين مع كوت ديفوار شهر يوليو الماضي يمتد لمدة عامين بعد منافسة قوية مع عدد من المدربين مثل البرتغالي مانويل جوزيه.

وتابع الشامي :" عقد رينارد مع كوت ديفوار يحتوي على شرط جزائي ، إذا أراد الرحيل هو ومساعديه عليه أن يدفع شهرين ، المدرب يحصل على 35 الف يورو ، ومساعديه يحصلون على 15 ، المبلع المطلوب دفعه سيكون 100 الف يورو ، وليس لدينا مانع في ذلك".

ويسابق مسئولو اتحاد الكرة الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد خاصة وأن قرعة التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 ستكون في شهر ابريل وأول مباراة لمصر ستكون في شهر يونيو.

وكانت عدد من الأندية أبدت رغبة في التعاقد مع رينارد مثل نادي سانت ايتيان الفرنسي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: اتحاد الكره المصرى ﻻيمانع تسديد الشرط الجزائى لرينارد

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مم من احداث الكرة..تحيتي و تقديري لك..لا عدمنا مجهوداتك في قسم الرياضة :5h4: