إيمان خلايلة تكشف سر مُلازمتها لشقيقها هيثم

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


كشفت شقيقة الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج "ارب ايدول " هيثم خلايله النقاب عن مراحل الحياة الشخصية التي تضمنت رحلة شقيقها قبل البرنامج لتروي تلك الحكاية .

قالت إيمان خلايله " "هيثم منذ نعومة اظفاره تمتع بموهبة الصوت وذلك خلفا لوالده الذي كان دائما يرتل القرءان وكان هيثم دائم الإستماع له وكان دائما الترديد خلف والده".

ولكن عن الموهبة وإكتشفاها أشارت خلايله بأن جدتها وفي صغر هيثم سمعته يدندن أغنية وطنية فأنصتت له وبعد انتهائه فاجأت هيثم حين نادت عليه "تعال تعال لهون صوتك حلو شو هادا " , وإستمر هيثم في هذه الطريق حتى في الحفلات.

وأضافت :" كنت أنا وأمي نقوم بالتسجيل له في المسابقات والتي دائما كان يصل بها هيثم للمراحل النهائية وفي بعض الأحيان يحصل على اللقب , درس الموسيقى في الجامعة" .

يذكر أن إيمان خلايله برز إسمها بعد ظهورها المتكرر بجوار شقيقها من خلال حلقات برنامج "أرب أيدول" وسلطت الصحافة الأضواء عليها وكان لدنيا الوطن تقرير مفصل عن تلك لشقراء .


إيمان شرحت أسباب إلتزامها بالحضور طوال حلقات البرنامج: "انا وهيثم متل ما بقول المثل "روحين بجسم واحد " انا كبيرة البنات وهو كبير الشباب ودائما ما يستشيرني هيثم بكل كبيرة وصغيرة وانا كذلك فوجودي بجواره الان ما هو إلا دعم نفسي ومعنوي وخوف عليه ".

وأضافت :"هيثم يستشيرني في الأغاني وإختيار الملابس أثناء البرنامج ".

الدعم ووصول هيثم للمراحل النهائية

وعن الدعم اكدت خلايله :"حتى الأسبوع المنصرم كان النسبة الأكبر من الشعب الفلسطيني سواء في الداخل او الخارج من الناس البسطاء ولكن في بداية الاسبوع الحالي تلقينا إتصالا من فخامة الرئيس محمود عباس والذي أعرب عن سعادته بموهبة هيثم وقال أنه يمثل فلسطين كسابقه محمد عساف وجميع أبناء فلسطين سواء في الداخل المحتل أو الشتات أو أراضي الوطن هم عنوان فخر لفلسطين".

وأثنت خلايله على التوجيهات التي أعلنها الرئيس للجهات المعنية بتكثيف الحملات الإعلامية التي تصب في سبيل زيادة الدعم لهيثم في البرنامج .

وعلى صعيد الدعم المحلى والعربي أشارت خلايله للدعم الذي بدأ على صعيد الجاليات العربية فقد بدأت حملات دعم لهثيم في كل من "المانيا ,السويد ,ودبي ,جدة ,وتشيلي ".

وقالت:" أما على صعيد الداخل فهناك بعض الحملات كان على رأسها حملة رجل الأعمال الفلسطيني مدحت أبو جبل ولا ننسى دوركم في دنيا الوطن من خلال تسليط الأضواء وعين الكاميرات على هيثم وهذا دور مشكور لكم صراحة ولن ننسى لكم موقفكم هذا "

ودعت إيمان الجميع سواء شركات إتصالات أوأصحاب رؤوس الأموال والجمعيات إلى تكثيف الدعم في هذه الفترة "لاننا دخلنا في المرحلة الحرجة التي يحتاج فيها هيثم دعم الجميع ".