إيماءات أنثوية تجذب الرجل اليكى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

يحدث في كثير من الاحيان أن تلاحظي أن رجلاً يحدق بك مطولاً وتشعرين أنه قد انجذب اليك، ولكنك لا تعلمين ما هو السبب، كونك لم تحاولي التقرب منه أو التحدث معه. في الواقع أن بعض الايماءات يمكن أن تجذب الرجل اليك،

- تقوم المراة بالكثير من الايماءات الناعمة والبسيطة التي تلفت الرجل اليها، واحياناً تقوم بها من دون قصد، ومن ابرزها اللعب بالشعر حين تكونين جالسة مقابل الرجل أو قربه، فهذه الطريقة تجعلك تبدين مفعمة بالانوثة، خصوصاً إن كنت تقومين بها بطريقة ناعمة وخفيفة مع ابتسامة خفيفة.



- ايضاً من الايماءات التي تجذب الرجل هي النظر المتكرر الى الرجل مع الابتسامة الخفيفة المعبرة عن الخجل، فتكرار النظر الى الرجل تشير الى اهتمامك الكبير به وانه لفتك وجذبك، لذا فهو بالتالي ينظر باتجاهك ويحاول التقرب منك في حال تمكن من أن يفهم مرادك. وغالباً ما تساعد الابتسامة في هذه الحال على التودد بينكما.

- بعض الحركات العفوية التي تقومين بها يمكن أن تلفت انتباه الرجل، حيث إن الوقوف وثني الظهر الى الخلف بعد الجلوس لفترة طويلة تعتبر من الامور الملفتة التي تجذبه اليك، فهو سينظر طبعاً الى الليونة المتمثلة في جسمك والى الراحة التي تشعرين بها في التصرف بعفوية وراحة مطلقة في الاماكن العامة، ما يدل على أنك مثيرة للاهتمام.


- الاحمرار خجلاً ايضاً هي من الامور التي تلفت انتباه الرجل اليك، ولكن قلة من النساء يدركن هذا الامر، فالرجل يحب أن تظهر معالم الانوثة على المرأة، فيجد بذلك تعزيزاً لدوره البطولي في حياتها، والخجل اللطيف الذي تتمتعين به هو عنصر جذب قوي للرجل، لذا لا تتخلي عنه
 

.