إجا الليل".. جديد حسين الجسمي باللون العراقي السريع

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة




واصل الفنان حسين الجسمي طرح أعماله المنفردة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً قناته في "يوتيوب"، على أن العمل الجديد "إجا الليل" من كلمات رامي العبودي، وألحان ضياء الميالي، وتوزيع عثمان عبود، جاء مختلفاً تماماً عما قدَّمه الجسمي طوال مسيرته الفنية الزاخرة بالنجاحات، إذ حمل اللون العراقي السريع.
وكان الجسمي قد أهدى عام 2016 أغنيةً إلى الشعب العراقي بعنوان "كلنا العراق"، وحصد العمل الفني، الذي يشبه في فكرته ومضمونه أغنية "بشرة خير" التي سبق أن قدمها للشعب المصري، 54 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، ما يؤكد نجاح الجسمي في هذا اللون الغنائي.

وتشويقاً لجمهوره ومحبيه، كشف حسين لهم عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن طرحه الأغنية بعد ساعات.
وسبق للجسمي أن تألق في أداء المواويل العراقية على خشبات المسارح الفنية العربية.
ومع ابتعاده عن طرح الألبومات الغنائية واعتماده على الأغنية المنفردة، من المنتظر أن تحقق الأغنية الجديدة للجسمي شعبية كبيرة، خاصة مع تجديده محتوى ما يطرحه كل فترة، كما أن العمل الفني يحمل "لهجة بيضاء"، ويمزج اللحن السريع بالإيقاع العراقي، ما سيسهم في انتشاره على نطاق واسع عربياً.
وكان الجسمي قد احتفى في سبتمبر الماضي بوصول مجمل أعماله في موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" إلى مليار مشاهدة، ويأمل جمهوره أن تتضمن الفترة المقبلة نشاطاً فنياً كبيراً لفنانهم المحبوب.