أول ظهور للفنان اللبناني مروان خوري وزوجته ندى رمال

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
أطل الفنان اللبناني مروان خوري، وزوجته ندى رمال، في أول لقاء تلفزيوني لهما بعد الزواج، للاحتفال بالكريسماس.
وأوضح مروان خوري مازحاً، في لقائه مع الإعلامية جويس على تلفزيون "أم.تي.في"، أن زوجته ترتعش من الخوف بسبب وقوفها للمرة الأولى أمام الكاميرا. وكشف خوري أن سبب تأخره في خطوة الزواج يعود إلى عدم جاهزيته له من قبل، مؤكداً أنه قرار صعب، ولا يجب الإقدام عليه لمجرد أنه أمر واجب، وإنما يجب الانتظار للعثور على الشخص المناسب.





وكان مروان خوري قد احتفل بعقد قرانه وندى رمال بقبرص في سرية تامة، وحرص فنان الرومانسية على إخفاء تفاصيل عقد القران بعيداً عن الإعلام والجمهور، حيث سافر من الكويت إلى بيروت ليأخذ عروسه، ثم اتجها إلى قبرص حيث عقدا القران. وكان مروان خوري انفصل عن خطيبته ندى رمال قبل أن يعودا ويرتبطا من جديد

وقدم مروان خوري، مؤخرًا، العديد من الحفلات، حيث أحيا حفلاً غنائياً في الأردن، ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والثلاثين، وأحيا أيضاً حفلين في العراق: الأول كان في مدينة بغداد. أما الثاني فكان في مدينة أربيل، وقدم خلالهما عدداً كبيراً من أغنياته، أبرزها: "كل القصايد، يارب، كمل حياتك، ومهلاً على قلبي".
يذكر أن آخر أعمال مروان خوري أغنية "أنت كما أنت"، التي طرحها على موقع "يوتيوب"، وهي من ألحانه، وكلمات سلامة خلفان، وتوزيع موسيقي أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.