أول رد للأمير هارى بعد خروجه من العائله الملكيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بعد أن أعلن قصر باكنغهام الملكي البريطاني أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لن يكونا عضوين عاملين في الاسرة الملكية بعد الآن، وأنهما لن يتلقيا من الآن فصاعداً أي أموال عامة وسيردان النقود التي أنفقت على تجديد مقر سكنهما، ها هو الأمير هاري يكسر صمته ويرد على بيان القصر. فماذا قال؟




الأمير هاري يردّ: لم يكن لديّ خيار آخر


بعد الإعلان الذي أصدره قصر باكنغهام الملكي البريطاني، عبّر الأمير هاري خلال كلمة ألقاها خلال حضوره مأدبة عشاء رسمية في لندن يعود ريعها لجمعية الأطفال المستضعفين الخيرية، عن حزنه الشديد تجاه الأمور التي وصلت الى هذا الحدّ، مجدداً احترامه للعائلة الملكية البريطانية.



وأوضح هاري أن المملكة المتحدة هو المكان الذي يحبه وهذا لن يتغير أبداً، فيما أكد أنه ليس لديه خيار آخر سوى التخلي عن واجباته الملكية، وقال: "في بداية زواجي من ميغان كنا متحمسين ومتفائلين وموجودين دائماً للخدمة، وهذا ما يجعلني أحزن بقوة على ما توصلنا اليه الأن".


واعتبر الأمير أن هذا القرار الذي اتخذه جاء من أجل زوجته بعد سنوات عدة من التحديات والمباحثات، وشدد على هذا الموضوع قائلاً: "أعلم أنني لم أكن دائماً على صواب، لكن فيما يتعلق بهذا الموضوع تحديداً فلم يكن لديّ خيار آخر