أمور تنبهوا لها قبل السفر إلى الصين

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

منّا لا يحب السفر الى الدول الاخرى والتعرف الى حضاراتها وتقاليد شعبها وتراثها وتاريخها؟ ولكن قبل التوجه الى اي دولة لا بد من الاطلاع على ابرز الامور الممنوعة فيها حيث ان التقاليد والعادات تختلف بين بلد وآخر.

ما هي ابرز الامور التي يجب التنبه لها قبل التوجه الى الصين؟

- اول ما يجب التنبه اليه قبل السفر الى الصين هي اللغة التي تختلف تماماً عن سائر اللغات الاخرى، والتي تعتبر من اصعبها، لذا حاولي قدر الامكان تعلم بعض الكلمات الضرورية والاساسية، واحرصي على التعريف عن نفسك لدى لقائك اي شخص تطلبين منه المساعدة. فقد لا يجيد الشعب الصيني بكامله تحدث اللغة الانكليزية او الفرنسية أو غيرها، لذا اسأليه قبل التحاور معه.



- بالاضافة الى أنه يجدر التنبه الى أن الصين تحتاج الى فترات طويلة من السفر بالطائرة، وهذا الامر يمكن أن يؤثر عليك جسدياً ونفسياً، لذا من المهم التنبه الى توفير الراحة لجسمك، واحرصي على اختيار الرحلة التي تتضمن فترة من الراحة في احدى المطارات، كي تتمكني من التخفيف من تعب الرحلة.

- كما وأن التوجه الى الصين يفرض عليك نوعاً من الحيطة والحذر خصوصاً إن كنت تنوين ان تقصدي بعض الاماكن الزدحمة حيث يمكن أن تتعرضي للسرقة، لذا احرصي على عدم حمل مبالغ مادية كبيرة، انما الاموال الضرورية وضعيها عند الجهة الامامية لجسمك كي يصعب انتشالها.



- ايضاً من المفضل ان تقومي بالحجوزات قبل السفر الى الصين مع تحديد الاماكن التي تنوين زيارتها، فالصين دولة كبيرة جداً، والتخطيط للسفر اليها امر ضروري، كونك تحتاجين الى وقت طويل للتنقل من منطقة الى اخرى. لذا حددي مواقع زياتك داخل الصين قبل السفر كي تتمكني من الاستفادة من الوقت وايجاد الفنادق والمطاعم القريبة منها
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
سحر الشرق منتدى السياحة و السفر - مناطق سياحية- سياحة عربيه 5

المواضيع المشابهة