أماكن مناسبه للاحتفال برأس السنه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
متعة السفر في رأس السنة



إدنبرة
إدنبرة هي المكان المثالي للاحتفال بليلة رأس السنة، علمًا أن هذه المدينة الاسكتلندية النابضة بالحياة مليئة بالثقافة والتاريخ. بالنسبة للمبتدئين، تستضيف المدينة كل عام حفلة شوارع ضخمة في شارع برينسيس مع الموسيقى الحية والرقص والألعاب النارية وهو مشهد يجذب الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم، تعتبر هذه واحدة من أفضل حفلات ليلة رأس السنة في الهواء الطلق في العالم، علاوة على ذلك، فإن الهندسة المعمارية الجذابة في إدنبرة والشوارع المرصوفة بالحصى جاذبة للسياح على مدار العام. إذا كان المسافر يبحث عن أمسية هادئة، فهناك الكثير من المطاعم المريحة حيث يمكن الاستمتاع ببعض المأكولات الاسكتلندية التقليدية.
تزخر إدنبرة بالعديد من الأماكن الجديرة بالزيارة، من الحدائق والمتنزهات الجميلة إلى قلعة إدنبرة المذهلة، فضلَا عن الكثير من المتاجر والمقاهي.


براغ
براغ وجهة مثالية للاستمتاع باحتفالات نهاية العام

براغ هي الوجهة المثالية للسفر إليها في نهاية العام، حيث تمتلئ شوارع قلعة براغ وتلة بترين بالمحتفلين من جميع أنحاء العالم. تنبض المدينة بالحفلات والألعاب النارية والعروض في جسر تشارلز، لذا فمن الضروري التأكد من الوصول إلى هناك باكرًا.
بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، تقدم براغ بعضًا من أفضل المأكولات في أوروبا، من الأطباق التشيكية التقليدية إلى المطبخ الحديث.


نيويورك
نيويورك هي واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم، وهي تنبض بالأجواء الاحتفالية وعروض الألعاب النارية والموسيقى الحيّة في نهاية العام. لذا لا بدّ من زيارة "تايمز سكوير" للاحتفال مع السياح والسكان المحليين