ألوان ديكورات فصل الشتاء

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

اذا كنت تتساءلين ما هي الوان الديكورات الرائجة لشتاء 2023، نقدّم لك مجموعة من الصور لتستوحي منها فتجعلي منزلكِ مساحة دافئة وحميمة في هذا الفصل.

البني الدافئ بدرجاته المختلفة

من الوان ديكورات رائجة لشتاء 2023 يمكنك الاستفادة من روعة الدرجات البنية الرائجة بشكلٍ كبير، كما أنّه من الألوان الذي يسمح لك بدمجه مع مختلف الألوان الشتوية الأخرى من خلال الوسادات أو الأكسسوارات التي تريدين اضافتها في مساحة الغرفة.

url=https://top4top.io/]
[/url

الأخضر الرائع

يعتبر اللون الاخضر رائجاً في مختلف معالم موضة شتاء 2023 وحتى في ما يخص ديكور المنزل، ويمكنك اختياره لغرفة الجلوس أو المطبخ وحتى غرف النوم. كما ومن الرائج عكس درجات الأخضر على الجدران وفي أساس الغرفة.

url=https://top4top.io/]
[/url

الأصفر الحيوي

في حال أردت اعتماد ألوان حيوية وصارخة في المنزل، لا تترددي في اختيار اللون الأصفر القوي لأنّه من الدرجات الرائجة للديكور. ويمكنكِ تنسيق الأصفر مع مجموعة من الألوان الأخرى كالبيج، البنيّ، الزيتيّ وغيرها.
url=https://top4top.io/]
[/url

الأزرق المريح

يمنح اللون الأزرق، الذي يُعتبر من أبرز الوان ديكورات رائجة لشتاء 2023، الكثير من الراحة مع اختياره في غرف المنزل، ويعتبر الأزرق بكل درجاته الفاتحة، المتوسطة وحتى الداكنة رائجة لهذا الموسم الشتوي، كما ويليق به الرمادي، البرتقالي أو البيج في حال أردت دمجه مع ألوان أخرى في الديكور.

url=https://top4top.io/]
[/url

البيج الزهري الناعم

url=https://top4top.io/]
[/url
لا يختلف أحد أنّ البيج لا يغيب عن ديكور المنزل في مختلف المواسم، ولكن ما رأيك هذه المرّة بالتوجه الى البيج الزهري الناعم الذي يزيد من شياكة المكان في غرفة الجلوس، الصالون وغرف النوم.
 

المواضيع المشابهة