ألوان الديكور الرائجه فى 2021

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
ما هي ألوان الديكور لشتاء 2021 التي تستحق أن يكون لها مكانة مميّزة في منزلكِ؟ تابعينا في هذا الموضوع لكي نكشف لكِ عنها كلّها!
أولاً: اللون الأرجواني
يعتبر اللون الأرجواني من الألوان التي تدلّ على الفخامة، وهو من صيحات ديكور شتاء 2021. فالاستعانة بهذا اللون يمنح منزلك الأناقة من جهة، والبساطة من جهة أخرى. وننصحكِ، بتنسيق هذا اللون مع حائط المنزل الأبيض أو باستعمال درجات اللون الأرجواني المتنوّعة. كما يمكنكِ استخدام هذا اللون بأي غرفة في منزلك حسب ما تفضلين.




ثانياً: درجات البنيّ المتنوّعة
من الصيحات الرائجة في ديكور شتاء 2021 الاعتماد على درجات اللون البنيّ المتنوّعة لتصميم غرفة واحدة. فتمزجين بين اللون الداكن والفاتح والدرجة المتوسطة لديكور أنيق وجذّاب، ويعكس في الوقت نفسه الاجواء الدافئة.



ثالثاً: اللون الأخضر
لا تتردّدي بإستعمال اللون الأخضر المائل الى الزيتي أو الزاهي ان كان لأثاث منزلك أو الحوائط! فهو حتما من ألوان الديكور لشتاء 2021 الرائعة وغير التقليدية! كما يمكنك تنسيق اللونين معاً بشكل مميز وغير تقليدي


رابعاً: اللون العاجي
اذا كنتِ تفضّلين الخيارات الكلاسيكية، فاللون العاجيّ من أفضل ما يمكن أن تختاريه سواء للأثاث أو الأكسسوارات أو الستائر. فالخيارات كثيرة في هذا المجال، لكن الأكيد انّه لون فاخر ويسهل تنسيقه مع الوان اخرى ايضاً.
 

المواضيع المشابهة

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
فعلا هذه الوان جميلة لوقتها وتعكس منظرفخم للبيت و الغرفة التي توضع فيها tnx