أقنعة مناسبة لبشرتك فى شهر رمضان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
في رمضان لا بد ان تخصّصي عناية يومية ببشرة الوجه لحمايتها من الجفاف ومن التشقّقات المزعجة على سطحها، ولتضمني تألقها خصوصاً في الاوقات الحارة.


قناع الكركم مع الخيار

إختاري قناعاً للبشرة الجافة والحساسة من خلطة الكركم للحصول على ملمس أكثر إشراقاً. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من الكركم مع ملعقتين من الخيار وعصير الليمون يومياً على وجهك، وذلك قبل الخلود إلى النوم، ولا تغسلي وجهك حتى الصباح الباكر لضمان تخلّصك من الجفاف في رمضان.





قناع قشر الليمون مع اللبن

قومي ببرش الليمون حتى يصبح على شكل بودرة وامزجيه مع اللبن. ضعي الخليط على سطح البشرة حوالى 20 دقيقة وافركي وجهك جيداً بطرف الاصبع قبل إزالة القناع. هذه الخلطة قادرة على تفتيح البشرة، والاهم أنها تزيل البقع الداكنة والرؤوس السوداء في رمضان.



خلطة الحامض والعسل

إن الحامض والعسل مكونين قادرين على إزالة البقع الداكنة والسوداء عن وجهك. كل ما عليك فعله هو فرك بشرة الوجه بشكل كامل بالحامض، مع الابتعاد عن منطقة العينين. فهذا المكون قادر على ازالة خلايا الجلد الميتة وتبييض البشرة خصوصاً بعد دهن الوجه بالعسل لمدة دقيقة، لضمان ترطيب البشرة حتى تشعّ نضارة هذا الشهر
.





قناع الفراولة مع العسل

إضمني تخلّصك من البثور الحساسة التي تعيق نعومة بشرتك، وامزجي 7 حبات من الفراولة مع ملعقتين صغيرتين من الزيت وملعقتين من العسل الطبيعي. طبّقي الخليط على وجهك النظيف واتركيه حوالى 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافىء. طبّقي هذا الخليط مرتين في الاسبوع وقومي بتنشيفه بواسطة المنديل الناعم.