أفكار من صنع يديكى للإحتفال بعيد الأم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"][frame="2 60"]





[/frame]
أيام قليلة ونحتفل بعيد الأم. كلنا ننتظر هذا اليوم بشغف لنقول لأمنا شكرا، ولنسمع تلك الكلمة من أبناءنا أيضا. سوبرماما تقدم لك هذا العام أفكار غير تقليدية للاحتفال بعيد الأم. فسواء كنتِ ابنة تفكرين في طريقة مختلفة للاحتفال بوالدتك، أو كنت أم ترغبين أن يحتفل بك أبناءك بطريقة مختلفة، أو كنت أب تريد أن تشترك مع أبناءك في تحضير عيد أم مفاجأة وغير تقليدي.. إليكم جميعا هذه الأفكار الرائعة.

١- إفطار مختلف
هذه الفكرة يمكن أن ينفذها الأب مع الأبناء قبل أن تستيقظ الأم. حضروا لها طعامها المفضل في للإفطار. المميز في هذه الفكرة هو أن تضعوا علما كالمبين في الصورة على كل طبق وفيه كلمات شكر مبتكرة مثل "شكرا لكِ لأنكِ تجعلين أيامنا طازجة مثل عصير البرتقال" أو "شكرا لك لأنك تساعدينا في التركيز في المذاكرة مثل القهوة" أو "شكرا لك لأنك تعطينا الحب مثلما يعطينا الفول البروتين" أو "أنت سكر مثل المربى".. وهكذا. يمكن أن يقوم كل إبن بكتابة شكر بألوان وأشكال مختلفة.

٢- كب كيك لماما
بالتأكيد لا أحد يكره الكب كيك.. وخصوصا إذا كان كب كيك يذوقه الأبناء بأنفسهم لماما. من الممكن كتابة كلمات صغيرة على كل واحدة مثل "ماما" أو "بحبك" أو "شكرا".

٣- الورد من صنع أيادينا
لماذا لا نجرب ورد مختلف هذا العام؟ بدلا من شراء بوكيه ورد، يمكن للأبناء أن يصنعوا بأيديهم بوكيه ورد من الورق والزراير الملونة. وما أحلى أن يبقى طويلا للذكرى الجميلة.

٤- نبتة العائلة
هذه فكرة غير تقليدية بالمرة، فكما ترين في الصورة.. نبتة عائلية تماما في قصرية زرع تطرح وجوه العائلة. يمكن تصميم الورد بالورق المقوى ولصق صورة لأحد أفراد العائلة في شكل دائري، يمكن أن يكون من العائلة الكبيرة وليست الأسرة فقط.. المهم أن تكون كل الوجوه من أشخاص تحبهم ماما وتسعد برؤيتهم.

٥- القهوة عليكِ والمج علينا
ما رأيك في مج قهوة يطبع عليه رسالة حب خاصة ثم يهدى لماما؟ بالتأكيد سوف تكون سعيدة برؤية هذا المج كل صباح.

٦- كارت.. هنحاول نرسم ماما
شجعي الأبناء على أن يرسموا ماما. يمكن أيضا أن يكتبوا على كل جزء من الرسم كلمات شكر مثل "شكرا لهذه اليد التي حملتني" و "شكرا لهذا القلب الذي يحبني" و "شكرا لهذه العيون التي سهرتt
٧- كارت أعواد الكبريت:
هذه المرة الكارت ليس فقط ورقة.. ولكنه برطمان من الزجاج به أعواد من الكبريت، وعليه عبارة شكر مثل "أنتِ تنيرين لي الطريق.. أحبك"
[/frame]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: أفكار من صنع يديكى للإحتفال بعيد الأم

أفكار رائعة وطرح قيم تقدميه لنا أختي نهى لمن يحتفل و يهمه الإحتفال بهذه المناسبة..مودتي وتقديري لك..سلمت يداك:hh14 :
 
التعديل الأخير:

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: أفكار من صنع يديكى للإحتفال بعيد الأم

طرح غاية في الروعه
بانتظار جديدك:hh14 :
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: أفكار من صنع يديكى للإحتفال بعيد الأم

شكرا على المرور يا غاليييين
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#5
رد: أفكار من صنع يديكى للإحتفال بعيد الأم

مشكووورة ع الطرح القيم يعطيكي الف عافية ع المجهود الطيب