أفكار ديكور لزفاف شتوى مميز

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إن "الشتاء مرغوب من بعض العرسان، لذا هم يختارون يومًا مستقرًّا في فصل البرد لتحديد موعد هذه المناسبة السعيدة، مع الحرص على اختيار ديكورات تشي بالدفء والرومانسية"، مضيفة أن "محلّ الديكورات هو قاعة الحفل المغلقة أو تلك المغلقة بصورة جزئيّة"


1 تُستلهم من المتساقطات الثلجيّة التي تُميّز فصل البرد فكرة تحاكي الثلج المتناثر، الذي يحضر في مواضع عدة في قاعة الحفل.

2 يُنصح باختيار ديكورات الحفل في القاعة المغلقة، بصورة توحي بالدفء والرومانسيّة، وذلك عن طريق الألوان الناعمة والإكسسوارات الكريستال والثريات المذهبة، بالإضافة إلى الشموع والشمعدانات الذهبية، التي توزّع بطريقة متناسقة في أرجاء القاعة، سواء في محيط الكوشة أو في الممرّ الخاصّ بالعروسين أو على طاولات المعازيم.

3 أضف إلى الكريستال، توزّع المزهريات المصنوعة من الزجاج والمنحوتات التي تصوّر الجليد، فهذه الأخيرة قد تمثّل قطع التزيين الرئيسة التي تتوسّط الواحدة منها كلّ طاولة من الطاولات.

4 تبدو أغصان الأشجار وجذوعها مناسبة في تزيين العرس الشتوي أو الزهور المستلّة ألوانها من حال الطبيعة خلال فصل الشتاء.

5 تشتمل ألوان ديكورات حفل الزفاف الشتوي، على الأبيض الثلجي كثير الاستخدام في تزيين الطاولات وأدوات الطعام، بالإضافة إلى اللون الأحمر (أو البنفسجي) والفضّي والذهبي. الجدير بالذكر أن خيال مصمّم الحفل الماهر لا تحدّه قلّة الألوان المتناسبة مع الفصل المذكور.
قد يرغب بعض العرسان باستخدام اللون الأحمر في تزيين عناصر العرس

6 تزيّن طاولات الزفاف والمقاعد في حفل الزفاف الشتوي، بوساطة شرائط من الكتّان.

7 تشتمل عناصر التزيين على الستائر المصنوعة من خامة الحرير.

8 لا داعي لتجنّب حضور الأسود، في مناسبة فرحة، مثل: حفل الزفاف، فاللون القاتم المذكور أنيق ومميّز ولا يخلو من جاذبيّة في فصل الشتاء، وهو قد يُطعّم الديكور، جنبًا إلى جنب الأبيض والأحمر.

9 من الواجب الحرص على إضاءة الممرّات، ما يضفي جاذبيّة على الديكورات.

10 توزّع الفوانيس في نقاط مركزية، بقاعة الحفل.
 

المواضيع المشابهة