أفكار بسيطه تملأ بيتك بالطاقه الإيجابيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تساهم بعض الديكورات أو الألوان والأكسسوارات في تعزيز الطاقة الإيجابية والحيويّة في المنزل، كما يمكن تطبيقها وإعتمادها بطرق مميزة ومختلفة. فإذا كنت تبحثين عن أفكار جديدة وملفتة لملء منزلك بالطاقة الإيجابيّة، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها أجمل الأفكار.


عزّزي الطاقة الإيجابيّة في غرفة جلوسك عبر تنسيق أرجوحة ذات موديل ضخم ومبتكر من البامبو مع أثاث الصالة، ولا تنسي الوسادات الملوّنة والأضواء الصغيرة التي تزيّن المكان وتضفي لمسة من البهجة والحيويّة إلى الديكور.

إختاري كنب كورنر ذات تصميم أنيق ومريح باللون الوردي الهادئ الذي يملء غرفة جلوسك بالطاقة الإيجابية والبهجة، مع وسادات صفراء وكنب صغير باللون النيلي الجذاب ولا تنسي الطاولة ذات الموديل المبتكر والملفت وسط الغرفة.

إتّجهي نحو كنب ذات موديل كلاسيكيّ ومري حفي الوقت عينه مع خامة ملفتة بنقشة الأزهار الملونة ونسّقيها مع أثاث غرفة الجلوس أو الصالون، كي تحصلي وبسهولة تامّة على ديكور حيويّ ومليء بالطاقة الإيجابيّة والبهجة.

إعتمدي ورق جدران بلون هادئ ونقشة ناعمة كالتي تلاحظينها في الصورة وثبّتيه على أحد جدران منزلك، ولا تنسي تنسيق بعض الأكسسوارات المتناغمة مع الديكور على غرار المصابيح الملفتة باللونين الأبيض الفوشيا الجذّاب.

إملئي منزلك بالطاقة الإيجابيّة بسهولة تامّة عبر تنسيق مجموعة من الوسادات بنقشاتها الملفتة وألوانها الجذّابة مع الكنب الكورنر، ثمّ إختاري عدّة لوحات ذات ألوان زاهية ومتناسقة وثبّتيها جنباً إلى الجنب على الجدار.
 

المواضيع المشابهة