أفضل مصمم بقياده ايلى صعب على mbc

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تنشغل محطة MBC السعودية، هذه الأيام، بتصوير برنامج Project Runway المُتخصِّص في الموضة والأزياء.

الحلقات ستكون مسجلة وليست بثاً مباشراً، والموعد المقرّر لعرض البرنامج سيكون بداية الموسم، في الخريف المقبل. لكن ما هي تفاصيل البرنامج، وما هو دور المُصمم العالمي إيلي صعب، في هذا البرنامج، وكيف يختار الضيوف للمشاركة، وما هو دورهم؟

في المعلومات المتوفّرة حتّى الآن، يتولّى إيلي صعب، رئاسة لجنة مؤلّفة من استشاريّين في عالم الموضة وتنفيذ الأزياء، على أن يكون الضيوف في الحلقات استشاريين فقط، وسيتمكّن الضيوف الاستشاريّون من إبداء آرائهم في التصاميم المعروضة، وذلك أمام خمسة عشر مشتركاً، سيتعاقبون على الخروج من البرنامج، وفق تقليد مشابه تماماً لبرامج المواهب، إذ سيخرج كل أسبوع مشترك حتى إعلان نتيجة الفائز بلقب أفضل مصمم أزياء عربي.

وتدرس المحطة والقائمون على العمل، ضرورة إشراك بعض المصممين في التصفيات التي ستحصل لاحقاً. وقد عُرضت أسماء لبعض المصممين الإيطاليين الذين سيُتَفق معهم على الحلقات المقبلة. كما اعتمدت MBC على استضافة وجوه فنية وإعلامية في كل حلقة. فحلت الفنانة هيفا وهبي، ضيفة على الحلقة الأولى، ومن الأسماء المقترحة للمشاركة أيضاً المغنية نوال الزغبي، وزميلتها نانسي عجرم، اللواتي يفضلن ارتداء أزياء المصمم إيلي صعب.