أفضل مخمرية للجسم من منتجات طبيعيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
المخمرية مستحضر يتم تحضيره باستخدام مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية مثل الزيوت العطرية، كزيت اللافندر وزيت الياسمين... وهي لا تُستخدم فقط لتعطير الجسم، وإنما أيضاً لترطيب البشرة وتفتيح لون البشرة. كما أنها صحية وآمنة ولا تسبب أي آثار جانبية أو تحسسية للبشرة.


مخمرية الجليسرين وزيت اللوز المر



لتحضير هذه المخمرية، أنت تحتاجين الى المكونات التالية: علبة صغيرة من الفازلين، مقدار كوب قهوة من كريم ترطيب الجسم، ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر، وملعقة كبيرة من زيت اللافندر، وملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة أخرى من زيت عطري آخر تفضلين رائحته. حركي المكونات جيداً، وضعيها في عبوة مناسبة محكمة الإغلاق. قومي بعمل حمام بخار للعلبة، فهو يساعد في دمج المكونات جيداً مع بعضها البعض. بعدها، ضعي العلبة في الثلاجة لمدة ساعة.

مخمرية المسك الأحمر وماء الورد



لتحضير هذه المخمرية أنت تحتاجين الى المكونات التالية: مكعب من المسك الأحمر، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة كبيرة من الجليسرين، وعلبة كريم جليسوليد متوسطة، وملعقتين كبيرتين من زيت الخزامى. في البداية، ذوبي كريم الجليسوليد من خلال وضعه في حمام ساخن، من ثم أضيفي إليه جميع المكونات بشكل تدريجي. حركي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة، وضعيها في علبة زجاجية أو بلاستيكية نظيفة تقومين بحفظها لساعتين في الثلاجة. بعدها، بإمكانك استخدامها على بشرة جسمك.