أغراض مدرسية مهمه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
1- تعتبر الحقيبة المدرسية من أهمّ الأغراض التي يجب أن تؤمنيها لطفلك قبل عودته إلى المدرسة، ومن الضروري هنا إختيار حقيبة ذات حجم ونوعية جيدة كي يسهل على طفلك إستخدامها. كما يمكنك ترك الخيار لطفلك هنا لإنتقاء الحقيبة بالشكل والرسومات التي تعجبه.

2- لا تنسي شراء صندوق الغذاء أو اللانش بوكس المخصص لتوضيب طعام طفلك والذي سيحمي الطعام ويحفظه بطريقة أفضل. يمكنك هنا إختيار صندوق غذاء مناسب لحقيبة طفلك من حيث الشكل والألوان أو ترك الحرية له في إنتقاء الصندوق الذي يلفته.

3- احرصي على شراء مقلمة مميزة لطفلك وإختيار كافة الأقلام والأدوات المكتبية التي سيحتاجها في المدرسة وأثناء إتمامه لدروسه في المنزل. ولا تنسي كذلك شراء الألوان والأدوات التي قد يستخدمها في الرسم والرياضيات، إضافة إلى مجموعة من الدفاتر التي سيحتاجها للدراسة والمذاكرة.


4- من الضروري تزويد طفلك بالمناديل المبللة التي يمكن أن يستخدمها لتطهير وتنظيف يديه أثناء تواجده في المدرسة والتي تحدّ من إحتمال إنتقال البكتيريا إليه. كما يمكنك إعتماد ملصقات لكتابة إسم طفلك عليها وتثبيتها على أغراضه المهمة كي لا يفقدها.

5- تشكل زجاجة المياه المخصصة للمدرسة إحدى أهم الأدوات التي يحتاجها طفلك خلال تواجده في المدرسة، ومن الضروري هنا إختيار الزجاجة المثالية التي تحفظ المياه بحرارة معتدلة ومناسبة لطفلك.



6- احرصي على تجهيز الزي المدرسي الخاص بطفلك قبل بدء العام الدراسي الجديد والتأكد من القطع التي لا زالت تناسبه وتلك التي يجب إستبدالها بقطع مختلفة من حيث الشكل والمقاس. ولا تنسي شراء حذاء مريح له ومثالي للمدرسة من حيث شكله ولونه.