أسباب إبتعاد زوجك عنك!

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إكتشفي أبرز هذه الأسباب كي تحاولي معالجتها وتتفادي جفاء زوجك وإبتعاده عنك.

أولاً، تشكّل المسؤوليات المادية والمعنويّة التي يتحملها زوجك ضغطاً كبيراً عليه، وفي كلّ مرّة تزيدين عن قصد أعباءه الماديّة تدفعينه إلى الإنزعاج منك والإبتعاد عنك إذ سيعتبرك غير مبالية بالمسؤليّات المادية التي يتحمّها أصلاً. وننصحك هنا بمناقشة القرارات الماديّة والإتفاق عليها مع زوجك قبل إتخاذها ما سيجعله مرتاحاً ومقتنعاً أكثر.

ثانياً، عندما تشركين أقاربك وأصدقاءك في حلّ مشاكلك الزوجيّة تساهمين في إبتعاد زوجك عنك، إذ يعتبر أنّ هذا الأمر يعود لكما فقط. لذلك احرصي على معالجة مشاكلك الزوجيّة عبر الحوار والتفاهم مع زوجك فقط حتّى لو تطلّب هذا الأمر الصبر والوقت.

ثالثاً، يعتبر شجارك المتكرر مع زوجك خصوصاً إذا كانت أسبابه سخيفة وتافهة من أهمّ الأسباب التي قد تبعده كثيراً عنك وتجعله يشعر أنّك لا تبذلين أيّ جهد لتفهّمه. وننصحك هنا بتفادي هذه الشجارات قدر المستطاع والعمل على تخطيها عن طريق التفاهم والحوار.

رابعاً، فقدان ثقتك بزوجك من النقاط التي قد تؤثّر سلبياً على زواجك وتحثّه على الإبتعاد عنك والنفور منك، فالثقة من ركائز العلاقة الزوجيّة الناجحة. ومن الضروري هنا عدم تسرّعك في إظهار عدم ثقتك بزوجك قبل التأكد تماماً من شكوكك.

خامساً، إهمال مظهرك الخارجي وعدم سعيك إلى تجديد اللوك من وقت لآخر من شأنه أن يفقد إهتمام زوجك بك ويبعده عنك بشكل ملحوظ. لذلك ننصحك بالإهتمام الدائم بمظهرك كي تحافظي على إهتمام زوجك ولهفته عليك
.