"أراب أيدول": خروج اليمني وليد يصدم الجمهور ولقب ملكة المسرح يستفز جمهور ميريام

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1




سرت تساؤلات عديدة قبل بدء حلقة يوم السبت من "أراب أيدول" عن كيفية إطلالة أحلام او كما يسموها "الملكة"، فهي في العام الماضي أطلت على عرش ملكي، أما هذا العام سبق إطلالتها تقرير عن إستعداداتها على الطريقة الملكية وعلى طريقة السلطانات العثمانيات وظهرت أحلام بفستان مشكوك بالسشواروفسكي ومطرّز بالدانتيل الأسود. وبدا واضحاً في الحلقة التي حلت فيها أحلام ضيفة إهتمام القيمين بها، ومراعاة استخدام كلمة "الملكة" أحلام وفنانة العرب الأولى بعد أن أسقطت كلمة "ملكة" عن النجمات اللواتي حللن ضيوفاً على البرنامج في وقت سابق لصالحها.
الستوديو امتلأ بأعلام طبع عليها صور أحلام المستوحاة من ملكات انكلترا، وبالونات بيضاء اللون مرفقة بصورة كاريكاتورية لأحلام وكتب عليها "أحلام أيدول"، وأخذ معجبو النجمة أحلام الذين حضر معظمهم من الخارج على عاتقهم مهمة توزيع الأعلام والبالونات على الحضور. ويبدو واضحاً أن أحلام درست إطلالتها جيداً على كافة المستويات وطبعاً هي ساهمت في اشتراط اللوحات لاسيما اسمها الذي كتب في الإطلالة الأخيرة لها على شكل نار.
وكلمة حق تقال، أن أحلام استطاعت أن تأسر القلوب بصوتها الجميل وأداءها المتمكن على المسرح، وكانت لفتة جميلة منها أن استدعت حميد وايناس بالعودة الى البرنامج والغناء معها في ميدلي مشترك لاسيما ايناس التي آمنت بها أحلام حينما نالت أقل نسبة تصويت.
ولم يكتف مقدما البرنامج أحمد وأنابيلا بوصف أحلام بالملكة، انما وصفوها أيضاً بـ"ملكة المسرح"، ما أثار حفيظة جمهور النجمة ميريام فارس الذي شنوا هجوماً واسعاً على أحلام، معتبرين ان ميريام هي "ملكة المسرح" والجميع يعرفها بهذا اللقب، ولا يجوز لأحلام أن تأخذه منها، وسألوا: "ألا يكفيها لقب "الملكة"؟!.
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: "أراب أيدول": خروج اليمني وليد يصدم الجمهور ولقب ملكة المسرح يستفز جمهور ميريام

يعطيكي العافيه ع الطرح الرائع والمميز

تحياتي