أخطاء الأزواج في غرفة النوم ، طرق الحصول على المتعة و الاثارة في غرفة النوم

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1





أخطاء الأزواج في غرفة النوم ، طرق الحصول على المتعة و الاثارة في غرفة النوم

4 أمور تزعج النساء..
1 طلب ممارسة الجنس..

أكثر الأمور التي تزعج النساء هي أن يقوم الرجل بطلب العلاقة الحميمة,لذلك يجب أن يعرف الزوج كيف يشعر زوجته برغبته عن طريق التلميح بنظرة ذات معنى أولمسة معينة.
2 عدم مراعات مشاعر النساء..

لاتوجد أمرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل,وبعض النساء لايظهرن شعورهن بالضيق من هذه المعاملةإلا أنهن يشعرن بها, فيعتبرن العلاقة الحميمة مملة ودون أي عاطفة, لذلك على الأزواج أن يقوموا بعض التصرفات الرومنسية,كأن يترك لها عبارة مثيرة قبل الخروج أو يملا المكان بالشموع وباقة ورد كفيلة بأصلاح كل شيئ.
3 الزوج الصامت..

قد يكون الزوج من النوع الذي لا يتكلم أثناء ممارسة الجنس ,هذا الصمت قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة أو الشهوة, فهي تشعر بالضيق إذا قام الزوج باعادة نفس الكلام ,لذلك ينصح الرجال بتغيير الجمل لكسر الروتين.


4التكرار على نمط واحد..

تفقد الزوجة الرغبة في الجنس إذا توقف زوجها عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية. لذلك يجب التجديد دائما في الجنس,تشعر الزوجة بالملل من الممارسة في نفس المكان, والحل بسيط فالخيارات واسعةوالتجديد ضروري لتجنب الملل.


4أمور تبعد الرجل عن السرير..
1لاتقدر على الإثارة..

من أكثر الأسباب التي تزعج الرجل في السرير عدم قدرة المرأة على معرفة إثارة زوجها,وعندما يطلب منها أن تلمسه بطريقة معينة تبدا بالضحك, بينما يكون هو جديا في طلبه,وبالتالي يفقد اهتمامه بها.
2 تتوقع منهرأةفكا.
ثلخطءتيبجس,ضىد!ذ؟شزإ 3 الاستسلام السلبي..

على الرغم من أن بعض النساء يستمتعن بممارسة الجنس الأ أن أغلبيتهن يستسلمن بساطةلإرادة الرجل, ممايفقد عامل المشاركة والأستمتاع , وينتهي الأمر بالرجل وكأنه يقوم بوظيفة ما, لذلك يجب أن تشارك المرأة بحركاتها واستمتاعها.
4 الخوف من العري..

تصاب المراة بحالة من الجنون عندما يطلب منها زوجها أن تنزع كل ثيابها, فأما أن تطفى كل الأضواء أو تبقى بعض الثياب أثناء ممارسة الجنس,والرجل لا يشعر بالأثارة وجسد زوجته مغطى, إذا مالفائدة من الزواج؟؟

يقول الرجال لايزعجنا وجود بعض العيوب في أجسام زوجاتنا,أنما يزعجنا عدم الأستمتاع.

لذلك ينصح ارلجال النساء بالثقة بأنفسهن وأجسادهن والأستمتاع بممارسة الجنس والشعور بالأثارة دون خوف.
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: أخطاء الأزواج في غرفة النوم ، طرق الحصول على المتعة و الاثارة في غرفة النوم

سعادة الزوجية ليست أمراً صعب المنال، إنها في متناول أيدينا بشرط أن نترك العادات الخاطئة والتقاليد السلبية تتحكم فينا.

تحيااتي