أخبار ونتائج بطولة العالم لكرة اليد2019

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

فاز منتخب أسبانيا على منتخب أيسلندا بنيجة 32-25، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك.

حسم الماتادور الأسباني الشوط الأول لصالحه بفارق 6 أهداف، بنتيجة 19-13.

وشهد الشوط الثاني مواصلة منتخب أسبانيا تفوقه في المباراة وحسمه لصالحه بنتيجة 14-11، ليفوز بالمباراة بفارق 7 أهداف، بنتيجة 32-25.

وبهذه النتيجة رفع بطل أوروبا رصيده إلى 4 نقاط، ليتصدر المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن مقدونيا صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، لكنه أقل من الأهداف.

ويحتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، لكنه يحتل هذا المركز بفارق الأهداف عن أسبانيا المتصدر ومقدونيا صاحب المركز الثاني.

وسيلتقي منتخب أسبانيا مع نظيره الياباني في الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثانية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الإثنيين.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

فاز منتخب أيسلندا على نظيره الياباني بنتيجة 25-21، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد.

وحسم المنتخب الأيسلندي الشوط الأول لصالحه بفارق هدف عن المنتخب الياباني بنتيجة 13-12.

وواصل منتخب أيسلندا تفوقه في الشوط الثاني وحسمه بنتيجة 12-9.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب أيسلندا إلى النقطة الرابعة، ليحتل بها المركز الثالث مؤقتا خلف منتخبا كرواتيا واسبانيا صاحبا المركز الأول والثاني برصيد 6 نقاط، بينما أصبح منتخب اليابان بدون اي نقاط، بعد تعرضه للهزيمة الرابعة في المجموعة.

ويلتقي منتخب أيسلندا مع منتخب مقدونيا في الجولة الخامسة والأخير يوم الخميس 17 يناير، ويسعى للفوز بها من أجل التأهل للدور الثاني كثالث المجموعة.

وقام الإتحاد الدولي بإجراء تعديل على نظام المسابقة، بحيث يتأهل 3 فرق من كل مجموعة، إلى الدور الثاني، على أن يتم إقامته من مجموعتين، يتم تقسيمهم على 6 فرق.

وستلتقي الثلاث فرق المتأهلة من المجموعة الثانية، مع الثلاثة المتأهلين من المجموعة الأولى.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

فاز مننتخب المانيا على البرازيل في إطار مباريات الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى بنتيجة 34-21، ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بنتيجة 15-8.

وواصلت ألمانيا تفوقها في المباراة وحسمت الشوط الثاني لصالحها بنتيجة 19-13، لتفوز بالمباراة بنتيجة 34-21.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الألماني مستضيف البطولة رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة ليتصدر بها مجموعته. ويتبقى المنتخب البرازيل بدون أي نقاط

وكان منتخب المانيا فاز في مباراة الإفتتاح على منتخب كوريا الموحد بنتيجة 30-19.

ويتواجد المنتخب الألماني مع منتخب البرازيل في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات كل من روسيا وفرنسا وصربيا وكوريا.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

حقق المنتخب السويدي فوزا مثيرا على منتخب قطر، بنتيجة 23-22 في الجولة الرابعة ضمن مباريات المجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد، ليمنح منتخب مصر هدية ثمينة قبل مواجهة أنجولا في الجولة الأخيرة.

وفوز منتخب السويد على قطر، يمنح مصر فرصة للتأهل للدور الثاني من المونديال، بشرط فوز المنتخب المصري على أنجولا في الجولة الخامسة، دون النظر إلى نتائج باقي الفرق.

ويشهد نظام البطولة في هذه النسخة تغييرا مهما عما كان عليه النظام في النسخ الثلاث الماضية حيث يعود نظام البطولة إلى ما كان معمولا به في نسخة 2011 ، حيث تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إلى الدور الثاني بينما تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز من الرابع إلى السادس في كل مجموعة لمسابقة "كأس الرئيس" على مراكز "الترضية" من 13 إلى 24 .