أحلام تعايد زوجها بكيكه مميزه وهو يرد بفيديو

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
من يُتابع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يُلاحظ كمية المنشورات التي تخصصها للتعبير عن حبّها وتقديرها لزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

أمّا لمناسبة عيد ميلاده إحتفلت أحلام بأسلوبٍ فريد ومميّز جداً، وذلك من خلال إختيارها لقالب التورته الجميلة، حيث زيّنت بسيارة راليات مصنوعة من السكر على سطحها وفي الأسفل بدولاب أسود كبير.


ومع هذه الخطوة الرائعة من الفنانة أحلام الشامسي لتُعايد زوجها على طريقتها نجحت في إسعاده، فقد وجه مبارك الهاجري رسالة من خلال فيديو قصير، قامت أحلام بنشره عبر صفحتها الخاصة على انستقرام.

وفيه يقول زوجها: "الله رزقني بحبيبة وصديقة وزوجة وأم عيال أم فاهد يا حبيبتي، ياللي ما في عمري زعلتني، وتمهد لي الجو المناسب، سبحان الله في كل شيء".

وأضاف: "يا بعد عمري يا أم فاهد، مشكورة على هالكيكة الحلوة اللي مثلك، اللي ذكرتني بالراليات اللي أحاول أنساها مو قادر يا عمري، يا أم فاهد."



وبعد أن نشرت الفيديو الخاص بزوجها ردّت الفنانة أحلام الشامسي من خلال بعض الكلمات التي كتبتها، وتقول فيها:

"كل عام وإنت نور عيوني وضوى دُنياي والحمد لله ان ربّي رزقني بزوج وحبيب وصديق وأخ وأب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمة

وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي... ربي لا يفارقنا، ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا. احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض وكل عام وانت بخير حبيبي".

وزادت مع هذه الكلمات كيكة وهدية، مع الكثير من الورود الحمراء والبالونات