أحدث لون للشعر لفصل الخريف

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أحدث لون لهذا الفصل؟ الشعر البني القرفة، الذي شوهد على الجميع من كايلي جينر إلى ميغان ماركل.

كان اللون الأحمر الغامق اتجاهاً رئيساً لعام 2020، وأكبر اتجاه للألوان في الخريف يتشكل لدمج لمسات من الظل في قاعدتك الطبيعية. إذا كنت شقراء، فقد يبدو ذلك مثل الخوخي الذهبي، ولكن إذا كنت امرأة سمراء، فإن القرفة البنية هي الطريقة المثالية للانخراط في المنطقة الحمراء.
من المنطقي أيضاً، عندما يصبح الطقس أكثر برودة، يصبح شعرنا أكثر دفئاً. مع انتقال الطبيعة إلى موسمنا المقبل، أصبح الكثير منا مستعدّاً لقليل من التغيير. لون الشعر البني القرفة الرائج هذا يشبه إلى حد كبير الخريف مثل سترة أو كوب من الشاي الدافئ المفضل لديك.
إذا كان لديك بالفعل قاعدة سمراء، فمن السهل تحقيق الظل، كل ما يتطلّبه الأمر هو بعض خصل الهايلايت الأكثر دفئاً. إذا كان شعرك قد فُتح طبيعياً بواسطة شمس الصيف، فإن إضافة درجات اللون الأحمر إلى المكان الذي تعرّض فيه للشمس هي الطريقة المثلى للانتقال إلى الخريف للحصول على لون غني لطيف.
هذا الدفء المضاف إلى لوحة الألوان السمراء يمكن أن يكون ممتعاً على الكثير من البشرة المختلفة. إذا كانت بشرتك متوسطة إلى داكنة، فإن لون الشعر هذا رائع عليك. إذا كانت بشرتك فاتحة، فإن القليل من الدفء في شعرك يمكن أن يضيف مظهر اللون إلى بشرتك.

للدخول في هذه الصيحة، عليكِ أن تسألي خبير الشعر عن درجات اللون البني الدافئ. يمكن استخدام اللون البني كأساس للتركيبة وإضافة البرونز والأحمر الخفيف إلى الخليط لخلق هذا التوهج الجديد.
كما هي الحال مع أي ظل، فإن أسهل طريقة للحصول على لون القرفة البني الصحيح هي إحضار الكثير من الصور إلى صالونك.