أبرز العناوين فى قرعة أبطال افريقيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أقيمت قرعة دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليعرف الأهلي والزمالك طريقيهما حتى المباراة النهائية من أجل الظفر باللقب الغائب.


قرعة صعبة

يواجه النادي الأهلي فريق صنداونز الجنوب إفريقيا، والزمالك ضد الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مواجهات صعبة على الأندية المصرية.

طريق الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الإفريقي عن طريق الأهلي حال الفوز على صنداونز، والزمالك حال عبور الترجي، وأماكن مباريات الإياب قبل الوصول إلى النهائي الذي سيقام في ملعب محايد.

قرعة الكونفدرالية

أسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية عن طريق سهل لنادي بيراميدز، وأخر صعب للمصري الذي يصطدم بوصيف الموسم الماضي فريق نهضة بركان.

قوة ضاربة

حشد رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي كل قواه الضاربة لخوض مباراة بيراميدز اليوم الخميس في الجولة 16 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتقدم

تقدم الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على حرس الحدود (2-0)، ليضع حداً لنتائجه السلبية في المباريات الثلاث الأخيرة محلياً وقارياً التي انتهت كلها بالتعادل.

الأهلي قدوة بيراميدز

أكد نادي بيراميدز في بيان رسمي أن النادي الأهلي يعد قدوة بالنسبة له، مشيراً إلى أهداء النادي الأحمر حق بث مباراة الفريقين مجاناً عبر قناته.

أبطال الكونفدرالية

أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه لا ينظر للمنافسين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، نظراً لأنه فريق بطل فائز بالكونفدرالية.

إعداد

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مباراة السوبر الإفريقي ضد الترجي ستكون خير إعداد لمواجهة الفريق التونسي نفسه في دوري الأبطال.

غياب الشناوي والسعيد

أعلن نادي بيراميدز قائمته لخوض مباراة النادي الأهلي في الدوري والتي شهدت غياب الثنائي عبد الله السعيد وأحمد الشناوي، بينما حضر جون أنطوي في القائمة.

أمر خاص

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن مسألة استبعاد اللاعب التونسي فرجاني ساسي من قائمة مباراة حرس الحدود أمر يخصه فقط.

هل يعود المعلم؟

أكد نادي النجم الساحلي أنه لا يوجد ما يمنع من التعاقد مع "المعلم" حسن شحاته لخلافة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وذلك حال إنهاء العقد بينهما.

بخت الترجي

كتب تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي عبر صفحته على "فيس بوك" بعد قرعة دوري أبطال إفريقيا "يا بختك يا ترجي" وذلك بعد أن أسفرت القرعة عن مواجهة الزمالك والفريق التونسي.

نهائي مبكر

اعتبر أمير مرتضى منصور مباراة الزمالك والترجي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نهائي مبكر، وذلك بعد فوز الأبيض بالكونفدرالية العام الماضي، والترجي بدوري الأبطال.

حلم موسيماني

يحلم المدرب بيتسو موسيماني مدرب صنداونز الجنوب إفريقيا بتدريب النادي الأهلي، والفوز ببطولة كأس العالم للاندية.

الأقرب للتأهل

أكد خالد علي المصري المنسق العام لفريق صنداونز أن الفريق الجنوب إفريقي هو الأقرب للتأهل إلى نصف النهائي، مشيراً إلى أن فريقه أكثر جاهزية من الأهلي.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: