عناوين رئيسيه فى الكونفدراليه الأفريقيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تخطى فريق نهضة بركان مواطنه حسنية أغادير في مباراة نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت في المغرب.

نهضة بركان حسم المباراة لصالحه بنتيجة (2-1)، حيث تقدم محمد عزيز للفريق الفائز في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل عماد كيماوي في الدقيقة 30 لحسنية أغادير.


وفي الدقيقة 61 سجل محمد عزيرز الهدف الثاني لفريقه ليمنحه الفوز في المباراة ويقوده إلى نهائي البطولة للموسم الثاني على التوالي.


نهضة بركان ينتظر الفائز من مباراة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي الأخر لمعرفة منافسه الأخير في البطولة على تحدي اللقب.

يُذكر أن نهضة بركان خسر نهائي الموسم الماضي بعد الفوز على الزمالك (1-0) ذهاباً والخسارة إياباً بنفس النتيجة، ثم خسارة ركلات الترجيح.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين أن فريق النجم الساحلي سيكون مهددا بسحب طلب مشاركته في كأس الكونفيدرالية موسم 2020/2021 ما لم يقدم اثباتات تؤكد سداد جميع ديونه.


وأرسل الاتحاد التونسي مذكرة الى النجم الساحلي لحثه على تقديم مستنداته اليوم.

ويعتبر النجم الساحلي مرشحا للمشاركة في كأس الكونفيدرالية بعد حلوله في المركز الرابع في الموسم الماضي من الدوري التونسي.


وأوضح الاتحاد في المراسلة التي نشرت بوسائل الإعلام المحلية إن جمعية النجم الساحلي في وضعية مخالفة للقوانين التي تفرض تقديم ما يثبت تسديد جميع المستحقات المالية للاعبين والإداريين وأعضاء الجهاز الفني ومخصصات الضرائب والصناديق الاجتماعية الى جانب تسوية اي نزاع مالي محلي او دولي.

وطالب الاتحاد من إدارة النجم الساحلي تقديم كافة الوثائق التي تثبت سداد الديون اليوم الاثنين كمهلة أخيرة، ، أو أنه سيكون مهددا بسحب ترخيص مشاركته في كأس الكونفيدرالية.

يأتي هذا القرار بعد يومين من قرار الاتحاد التونسي تعليق نشاط فريق هلال الشابة الناشط بالدوري الممتاز لإخلاله بقانون تسجيل الانتساب للاتحاد وعدم تقديمه لما يفيد تسديد ديونه في الآجال القانونية.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
يصطدم فريق بيراميدز المصري بمنافسه في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية حوريا كوناكري في لقاء يحتضنه استاد محمد الخامس في المغرب.

بيراميدز يشارك للمرة الأولى في الكونفدرالية الإفريقية بعد نجاحه في اقتناص المركز الثالث الموسم الماضي، لكنه بات من أبرز المرشحين للفوز باللقب.


الفريق المصري حقق رقماً مبهراً في مشواره خلال البطولة الذي بدأ مبكراً للغاية في الدور التمهيدي ثم دور الـ32 الأول والثاني مروراً بمرحلة المجموعات ثم ربع النهائي.

بيراميدز فاز بكل مبارياته خارج ملعبه بنسبة نجاح 100% وهو الرقم الذي يحتفظ به الفريق المصري، حتى نهاية البطولة، نظراً لأن مباريات نصف النهائي والنهائي تقام على ملاعب محايدة.

صناعة التاريخ
يأمل فريق بيراميدز في أن تكون الكونفدرالية الإفريقية هي البطولة الأولى في تاريخه، خاصة بعد أن بات قريباً للغاية من ذلك بالوصول إلى نصف النهائي.

بيراميدز يأمل كذلك في الصعود إلى المباراة النهائية على أقل تقدير، أملاً في أن يعلن الكاف في لائحة الموسم الجديد عن تأهل طرفي النهائي إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة حسنية أغادير ضد نهضة بركان في الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة راديو مارس المغربية، فإن كاف رفض الطلب الذي تقدم به أغادير لتأجيل المباراة، بعد إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.


ونشر الموقع الرسمي لحسنية أغادير بيانًا، أوضح خلاله تلقيه الرفض الرسمي من جانب كاف، مع الإشارة إلى وجود ما يقل عن خمسة حالات مصابة قبل 48 ساعة من اللقاء.


وكان أغادير قد أعلن في وقت سابق، إصابة سبعة من لاعبيه بفيروس كورونا، قبل ساعات قليلة من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية غدًا، الإثنين.

وأصيب بالفيروس كلًا من عبد الحفيظ ليركي، وياسين الرامي، والشماخ جمال، الخنبوبي عبد العالي، عبد الله أسمون، آيت محمد كريم، كموم اسماعيل.

الجدير بالذكر أن إصابات أغادير دفعت إدارته لطلب تأجيل المباراة، وهو الطلب الذي رفضه كاف خلال الساعات الماضية.