أسئله مهمه فى جلسات مصارحه مع زوجك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
غالباً ما يسعى الزوجين إلى مصارحة بعضهما البعض والتعرّف على أدقّ التفاصيل الخاصة بكلّ منهما. فإذا كنت تنوين وزوجك عقد جلسة مصارحه
وهادئة، رافقينا في هذا الموضوع

1- إسألي زوجك إذا إضطرّ للكذب عليك في مناسبات مختلفة، وما كانت الأسباب التي دفعته لذلك. ويعدّ هذا السؤال من أهمّ أسئلة المصارحة ما بين الشريكين، وغالباً ما تساعد الإجابة على إحياء وتعزيز الثقة بينهما أو الحدّ منها.

2- إستفسري منه إذا حاول ولو لمرّة واحدة التفتيش في موبايلك، وأجيبيه في الوقت عينه على نفس السؤال. فغالباً ما يتساءل الزوجان عن إمكانية وإحتمال بحث الشريك في موبايله أو أغراضه الخاصة.

3- حاولي أن تعرفي إذا شعر يوماً ما بالانزعاج الكبير منك كي تتمكني من تفادي الأسباب التي عززت هذا الإحساس عنده، وأجيبي بدورك على السؤال عينه.

4- إسأليه عن الأمور والخصال التي تزعجه فيك، وصارحيه بدورك بالحركات التي يقوم بها وتسبب لك النفور، كي تتمكنا من تخطّيها بشكل تدريجي وسلس وتتفاديا تأثيرها السلبي على علاقتكما الزوجية.

5- لا تترددي بمناقشة موضوع الخيانة معه وإسأليه إن فكّر يوماً بخيانتك أو قام فعلياً بالأمر، وأجيبي بدورك عن السؤال. ومن الضروري التمسك بالصراحة والحقيقة مهما كانت قاسية أو مزعجة


6- لا تخجلي أبداً وإسأليه عن مدى حبّه لك وإهتمامه بك خصوصاً بعد مرور فترة على زواجكما، وانطلقا من هنا كي تجددا علاقتكما وتكسرا روتين الحياة الزوجية اليومي.
7- إستفسري منه عن الصفات التي يحبّها بك وأظهري له بالمقابل خصاله وصفاته التي تعجبك، ما ينعكس بشكل إيجابيّ ورومنسيّ جداً على علاقتكما.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
جلسات مصارحة لا بد منها بين حين و آخر
مع ضرورة اتقان فن ابداء السؤال و اختيار
الوقت المناسب له تماشيا مع الاجواء العائلية..:hh14 :