ألوان مكياج العيون لصيف 2020

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تتنوّع ألوان مكياج العيون المناسبة لفصل الصيف كما تختلف من موسم إلى آخر كي تواكب آخر صيحات الموضة والميك آب. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أبرز ألوان مكياج العيون لصيف 2020، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها أجمل الأفكار والمكياجات التي تليق بك هذا الصيف.



إختاري الآيشادو بلونه البنفسجي الهادئ ووزّعيه عند جفنيك المتحرك والسفلي تماماً كما تلاحظين في الصورة، ولا تنسي رسم الآيلاينر المجنح مع تحديد فتحة عينك الداخلية ثمّ إعتمدي أحمر شفاه مات باللون البني الفاتح والنيود كي تحصلي على مكياج ناعم ومناسب لصيف 2020.

مكياج عيون مناسب تماماً لسهراتك ومناسباتك الصيفية المهمة، يرتكز على توزيع الظلال الذهبية حتّى وسط جفنيك المتحرك والعلوي ثمّ دمجها مع الآيشادو الترابي وسحبه بشكل مجنح نحو الخارج، ثمّ ثبتي الرموش الإصطناعية، ضعي الماسكارا وإختاري أحمر شفاه باللون البني الفاتح والغلوسي.

تميّزي بتطبيق مكياج عينيك هذا الصيف ووزّعي ظلال العيون الصفراء على مستوى جفنيك المتحرك والعلوي إضافة إلى السفلي بالطريقة التي ترينها في الصورة، طبقي الماسكارا السوداء وإختاري أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح والغلوسي.

طبّقي مكياجاً صيفياً ملفتاً وابدأي بتطبيق الآيشادو الأصفر عند فتحة عينك الداخلية ثمّ ادمجيه مع الظلال الوردية عند كامل جفنك العلوي، ضعي الماسكارا السوداء لتعزيز كثافة وجاذبية رموشك وأكملي مكياجك بأحمر شفاه مات باللون الفوشيا الدافئ.

إتّجهي نحو ظلال عيون باللون الأزرق الفاتح والمات ووزعيه على كامل جفنك العلوي ثمّ اسحبيه بشكل مجنّح وملفت نحو الخارج، ضعي القليل من الماسكارا السوداء أمّا أحمر الشفاه فإختاريه باللون البني الفاتح والغلوسي