الدراما التركية تتوقف بسبب الفيرس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
رغم أن هناك العديد من الأعمال التركية التي تستعدّ لاستئناف التصوير مجدداً، هناك مفاجآت صادمة لجمهور بعض الأعمال الدرامية التي حققت نسب مشاهدة عالية في الفترة الماضية.


نهاية مفاجئة

لم يشفع نجاح المسلسل التركي "ابنة السفير" لنسليهان أتاغول وآنجين إكيوريك لاستمرار تصوير العمل في ظل الظروف التي يمر بها العالم في الفترة الحالية، حيث حرص صنّاع المسلسل على توقف التصوير منعاً لانتشار فيروس كورونا بينهم؛ وهو الأمر الذي وافق عليه جميع العاملين في المسلسل، على أن تشهد الحلقة القادمة نهاية الموسم الأول منه، ومن المقرر أن يُستأنف التصوير في شهر سبتمبر المقبل.
وكان قادير أوغلو، زوج نسليهان أتاغول نجمة "ابنة السفير" قد قرّر أن يسافر إلى مدينة موغلا خلال الفترة الماضية للاطمئنان عليها والبقاء بجوارها حيث تقوم بتصوير مشاهدها هناك.

تأجيل العرض

أما مسلسل "حياة جديدة" للتركية ميليسا آصلي باموك التي بدأت تصويره قبل فترة بعد اعتذار آلتشين سانغو عن بطولة العمل لرغبته في الحصول على فترة راحة بعد مسلسل "اصطدام" الذي قدّماه معاً الموسم الدرامي الماضي، فرغم أنه بدأ عرض البروموهات الخاصة بالمسلسل والبوسترات الدعائية له قرّرت الجهة المنتجة تأجيل العرض لحين انتهاء الأزمة المفاجئة التي طرأت على جميع العاملين بالمجال الدرامي في تركيا خلال الفترة الماضية.


بوراك أوزجيفيت يلتزم بالقرار

وبعد أن كشفته زوجته فهرية أفجان أمام جمهوره بعدم التزامه بقرارات البقاء في المنزل، يبدو أن مسلسل "المؤسِّس عثمان" لبوراك أوزجيفيت سيكون ضمن الأعمال التي ستنضم أيضاً إلى قرار التوقف لحين انتهاء الأزمة.
ومن المقرّر أن يُحسم الأسبوع المقبل قرار نهاية الموسم الحالي من "قيامة عثمان