طريقة قص الشعر بطريقه سهله فى منزلك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
مع الميل الملحوظ في معظم دول العالم نحو تمديد مدة الحجر المنزلي في محاولة لإحتواء فيروس كورونا المستجدّ، باتت زيارة صالونات التجميل وخصوصاً مزيّني الشعر مستحيلة ما دفع البعض إلى التفكير بطرق سهلة بغية قصّ الشعر وتطبيق بعض التسريحات السهلة في البيت. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك بالخطوات كيفيّة قصّ شعرك بإحترافية في المنزل



1- جهّزي مقصّاً مخصصاً لقصّ الشعر، مشط ذات أسنان رفيعة، مشابك للشعر وعبوة ماء بخاخة في حال اضطررت لإعادة ترطيب شعرك.

2- احرصي في المرحلة الأولى على غسل شعرك بالماء والشامبو وتجفيفه قليلاً بالمنشفة، إذ يسهل قصّ الشعر عندما يكون مبللاً.

3- قسمي شعرك إلى 4 أقسام تشمل: الغرّة أو الجزء الأمامي، الجزئين الجانبين الأيمن والأيسر والجزء الخلفي. واستخدمي هنا المشابك لتثبيت الغرة والأجزاء الجانبيّة قبل البدء لقصّ الجزء الخلفي.

4- إرفعي خصلة من الجزء الخلفي وامسكيها جيداً بين أصابعك دون شدّها وابدأي بقصّ الأطراف، وقومي بعدها بتمشيط الخصلة كي تتأكدي من طولها. كرّري هذه العملية على كافة خصل الجزء الخلفي.

5- إنتقلي بعدها إلى الجزئين الجانبيّين كلّ على حدى وطبّقي الطريقة عينها.


6- أمّا بالنسبة إلى الغرّة فاتركيها إلى المرحلة الأخيرة، وفي حال قررت إعتماد الغرة القصيرة نوعاً ما أو المتوسطة الطول لفّيها بشكل دائري وقصّيها بموازاة الأنف تقريباً.

7- جفّفي في المرحلة الأخيرة شعرك وأفرديه مستخدمة الفرشاة ومجفف الشعر الكهربائي كي تتأكدي من نجاح القصة وطول الشعر. وننصحك هنا بالإكتفاء بقصّ أطراف شعرك وعدم المجازفة كثيراً في المرة الأولى التي تطبّقين فيها هذه الطريقة.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
فوائد الحجر المنزلي تظهر في كل المجالات حتى في مجال أناقة المرأة و مظهرها
عاشت حواء عاشت.:[lok::hh14 :